الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

مفاجأة.. محمد رمضان متهرب من الضرائب وفحص التهرب الضريبي لثروته هل هي مقدمات لتقديمه للمحكمة العسكرية لتربحه اثناء مدة تجنيده بالجيش ؟!

كشف مصدر رفيع المستوى، بإدارة التهرب الضريبى، عن أن الإدارة تحقق فى واقعة إخفاء النجم محمد رمضان، ٢٠ مليون جنيه من دخله عن العام الماضى، بغية التهرب من سداد الضرائب المستحقة عليها. وقال المصدر: إن 
النجم بعد «انكشافه» تقدم بطلب تصالح، يلتزم بموجبه بسداد الضرائب المتأخرة، فى حين يمكنه التخلص من التبعات القانونية التى تلزمه بسداد الغرامات الناجمة.  وأضاف «أن لجنة من كبار مسئولى الضرائب يفحصون الآن ملف محمد رمضان، لاتخاذ القرار المناسب بشأنه»، وقال: «على النجم الذى يحلو له أن يسمى نفسه بالأسطورة، أن يعرف جيدًا أن ثروته هى حصاد حب الناس، وعليه أن يسدد حقهم فى هذه الثروة.  واشترى رمضان مؤخرًا سيارتى «لامبورجيني» و«رولز رويس»، وهما أغلى سيارتين رياضية وكلاسيكية فى العالم، حيث يبلغ سعرهما نحو ٨٥٠ ألف دولار، أى نحو ١٥ مليون جنيه. منقول من البوابه نيوز .

الفنان محمد رمضان يؤدي الخدمة العسكرية لمدة عامين اعتبارا من 09-01-2017، باعتباره حاصلا على شهادة الثانوية العامة ولم يكمل تعليمه الجامعي.
والتجنيد الإجباري هو طريقة لتوفير أفراد قوات للجيش المصري ، للخدمة العسكرية ويسمى أيضًا التجنيد الإلزامي أو الخدمة الوطنية لتفرغ المجند لخدمة الوطن تحت العلم المصري في جيشه .
ولم يتفرغ الفنان محمد رمضان للخدمة العسكرية و قام ببطولة  ثلاث أفلام آخر ديك فى مصر وجواب اعتقال والكنز بمتوسط أجر فيهم 30 مليون جنية وصرح محمد رمضان: أنا الأعلى أجرا بالدراما العربية بدءا من 2017 في العديد من وسائل الإعلام  ففي اليوم السابع قرر أن اجره من تعاقده مع قناة  النهار أقل من 45 مليون جنيه، ومع قناة  mbc أكثر من 36 مليون جنية .وقام بتوقيع عقد مسلسل جديد واسم المسلسل الجديد «زين» والعقد بـ48 مليون جنية ،و 20 مليون جنيه، قيمة المشاركة في الإعلانات، منها إعلان شركة الاتصالات، والذي ظهر فيه بـ7 شخصيات من أشهر أعماله وإعلانات الاتصالات وكوكاكولا الجديد ، وقال النجم محمد رمضان، بطل مسرحية "أهلا رمضان"، التي تعرض على مسرح الهرم، أن النجاح الذي حققه غير مسبوق، وأنه سجل أعلى إيراد يوم في تاريخ المسرح،وتقريبا تقاضي أجر حوالي 10 مليون جنية من مسرحية "أهلا رمضان" داخل وخارج مصر .
وهذا تربح من أعمال فنية قام بها الفنان محمد رمضان خلال مدة التجنيد الإلزامي المفروض فيها قانونا التفرغ لخدمة الجيش و العلم المصري ، هل يتم تحويل الفنان محمد رمضان للمحكمة العسكرية لهذا التربح ؟! أم أن ذلك التربح و العمل أغلب الوقت داخل وخارج مصر متفق مع قانون الخدمة العسكرية ،هذا ما ستسفر عنه الأحداث،وخاصة مع تداول الأنباء عن تحضير بعض المحامين لبلاغات لتقديمها للنيابة العسكرية .  



ليست هناك تعليقات: