الجمعة، 8 سبتمبر 2017

هل يتبرع الفنان و المجند محمد رمضان للجيش كالفنان إسماعيل يس ورمضان كسب مئات الملايين من العمل أثناء مدة إلزامي التفرغ فيها للخدمة في الجيش ؟

متابعة وتقرير هشام بكر
تعرّض الفنان محمد رمضان لحملة هجوم كبيرة، سواء عبر بعض الصحف والمجلات، أو حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
سبب هذا الهجوم هو تصريحه في حوار أجراه مؤخرا مع جريدة "المصري اليوم" بأن أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين التي قدمها للجيش أساءت للجندي المصري.
ورغم اعتذار "محمد رمضان" عن هذه التصريحات لأسرة ومحبي الفنان الراحل، وتأكيد حبه للكوميديان الكبير، وتوجيهه رسالة توضيح عما قصد قوله، وأنه كان يقصد أنه يريد تقديم عمل فني يرصد هيبة الجندي المصري، ومدى انتمائه لبلده، ولجيشه، وليس العسكري اللي اللبس واسع عليه و"الآيش معووج"، واللي فهمه بطىء، دون أن يقصد بأي شكل توجيه أي إهانة لـ"سمعة"، ورغم كل ذلك، تواصلت حملات الهجوم على محمد رمضان، لدرجة مطالبة البعض بمقاطعة أفلامه، عقابا له على كلامه وهجومه على أحد نجوم الزمن الجميل.

تبرع الفنان اسماعيل يس لتسليح الجيش
المنتج محمد العدل نشر صورة من وثيقة لأحد المواقع الصحفية تثبت تبرع إسماعيل يس للمجهود الحربى وللجيش زمن الرئيس المصري الراحل عبد الناصر .
الفنان اسماعيل يس رحمه الله  ابو ضحكة جنان تبرع  بـ 2000 جنيه سنة ١٩٥٦ لتسليح الجيش المصري .


التجنيد و التفرغ الإلزامي لمحمد رمضان في الجيش المصري
أعلنت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج "السبكي فيلم" قبول الفنان محمد رمضان لأداء الخدمة العسكرية، والتحاقه بمركز تدريب الصاعقة.
وأوضحت الصفحة، في منشورها على "فيس بوك"، أن الفنان محمد رمضان سيؤدي الخدمة العسكرية لمدة عامين، باعتباره حاصلا على شهادة الثانوية العامة ولم يكمل تعليمه الجامعي.
وسلم رمضان نفسه بتاريخ 09-01-2017 ،ورحب من جانبه، رمضان بأدائه الخدمة العسكرية، وقال في تصريحات نقلتها مواقع محلية: "الالتحاق بالجيش المصري شرف لأي شخص"، مشيرا إلى أنه تأقلم سريعا مع الجو العام للعسكرية المصرية، سعيد بالتحاقه بسلاح الصاعقة.
والتجنيد الإجباري هو طريقة لتوفير أفراد قوات للجيش المصري ، للخدمة العسكرية ويسمى أيضًا التجنيد الإلزامي أو الخدمة الوطنية لتفرغ المجند لخدمة الوطن تحت العلم المصري في جيشه ، وتصاريح العمل و السفر والأجازات تكون بأذون خاصة ، و أن يعمل المجند محمد رمضان بتلك الكثافة في الفن بأفلام و مسرحيات و مسلسلات و إعلانات ومقابلات صحفية وإعلامية  ولفترات طويلة يعود الفضل فيه لمجهود الفنان و تفهم و التنسيق مع القوات المسلحة المصرية وبأذون خاصة من لزوم تفرغه لخدمة الوطن في سلاح الصاعقة بالجيش المصري طوال عامين بداية من 09-01-2017 .

مكاسب الفنان محمد رمضان من عمله خلال مدة  تجنيه الإلزامي التي تتطلب تفرغه لخدمة الوطن
صرح محمد رمضان: أنا الأعلى أجرا بالدراما العربية بدءا من 2017 في العديد من وسائل الإعلام  ففي اليوم السابع قرر أن اجره من تعاقده مع قناة  النهار أقل من 45 مليون جنيه، ومع قناة  mbc أكثر من 36 مليون جنية .
-قام بتوقيع عقد مسلسل جديد واسم المسلسل الجديد «زين» والعقد بـ48 مليون جنيه
-متوسط أجره 30 مليون جنيه عن أفلام
آخر ديك فى مصر
جواب اعتقال
الكنز
-20 مليون جنيه، قيمة المشاركة في الإعلانات، منها إعلان شركة الاتصالات، والذي ظهر فيه بـ7 شخصيات من أشهر أعماله وإعلانات الاتصالات وكوكاكولا الجديد .
- قال النجم محمد رمضان، بطل مسرحية "أهلا رمضان"، التي تعرض على مسرح الهرم، أن النجاح الذي حققه غير مسبوق، وأنه سجل أعلى إيراد يوم في تاريخ المسرح،وتقريبا تقاضي أجر حوالي 10 مليون جنية من مسرحية "أهلا رمضان" داخل وخارج مصر .

هل يقوم النجم محمد رمضان بالاقتداء بإسماعيل يس بدلا من التصريح انه سيقدم أعمال للجيش أفضل من الأعمال التي قدمها إسماعيل يس أبو ضحكة جنان التي تسيء للجيش ،ويتبرع للجيش الذي هو تحت التجنيد و التفرغ الإلزامي له  بـ 20 مليون جنية وهو ما يعادل ما تبرع به إسماعيل يس في ذلك الوقت ، وقد حقق أثناء عمله في مدة التفرغ و التجنيد الإلزامي للجيش وخدمة الوطن مئات الملايين من الجنيهات .










هناك تعليق واحد:

qamrana يقول...

Buffalo Bills and Buffalo Bills Fusion Titanium For Sale
Buffalo Bills titanium nose stud and Buffalo Bills Fusion snow peak titanium spork Titanium For Sale. $28.00. 0 in revlon hair dryer brush titanium stock. We offer titanium nipple barbells an exceptional quality product for titanium bicycle you to choose from.