الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

شالوم بين قطرستان واثيوبيستان وبين قطرائيلي واثيوبيائيلي

متابعة وتحليل هشام بكر
وزير خارجية قطر العمل العسكري ضدنا قد يكون له عواقب سيئة و مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر مطالب دول المقاطعة تهدف للحد من سيادة قطر، رغم أنها جميعا تنصب علي وقف تمويلها ودعمها للإرهاب .
في الوقت الذي توجد في قطر  قاعدة أمريكية وقاعدة تركية وقوات الحرس الثوري الايراني وخضوع وتبعية للتوجيه الإنجليزي و الفرنسي ونشرت صفحة “مباشر قطر” المعارضة لنظام تميم بن حمد بن خليفة أل ثاني صورة للإسرائيلي فايل سكوتك الذي كان يخدم في الجيش الإسرائيلي، وبعد تجنيسه أصبح يشغل رتبه عسكرية، وقائدا بالجيش القطري ،وسيطرة عزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي 3 دورات وأقسم علي الولاء فيه لدولة إسرائيل .

رئيس وزراء إثيوبيا  للصحافة الإثيوبية  مصر تمتلك قاعدة عسكرية كبرى في جيبوتي وقاعدة عسكرية أخرى في إريتريا ورصدنا وصول طائرات الاف16 لقاعدة الفرسان  المصرية بالبحر الأحمر وسنلجأ لمجلس الأمن  في حال تعرضنا لأي عمل عدائي مصري ، رغم أن مصر تطالب بحقها في عدم اعتداء إثيوبيا علي حصتها في ماء النيل .

في الوقت الذي قام بفضح حكومة أثيوبيا  عضو الكنيست العربي عبد الوهاب دراوشة و صحيفة عال هميشمار الإسرائيلية أنه قد  استأجرت إسرائيل في السبعينيات من إثيوبيا جزيرة رأس سنتيان على البحر الأحمر لبناء قاعدة عسكرية ، و استأجرت جزر أرخبيل دهلك الإريترية برعاية أثيوبية كما أقامت إسرائيل 6 قواعد استخبارية وشبكة اتصالات وأجهزة رادار نصبت في جزيرة زفير وببناء قاعدة جوية في جزيرة حالب وجزيرة فاطمة و سنتيان وديميرا وتنتشر في موانئ إريتريا 6 زوارق حربية من طراز دابورا مهمتها التفتيش والتفقد ، هناك وجوداً إسرائيلياً، ضخماً في إريتريا يتكون من 600 مستشار يرابط معظمهم في ميناء مصوع لمراقبة التحركات في جنوب البحر الأحمر ويتولون مهمة تدريب القوات الإريترية والأجهزة الأمنية .

و انطلقت منها غارات تل أبيب وتدمير مصنع اليرموك وضرب الأراضي العراقية ثم ضرب الأراضي اليمنية و السودانية .

و هناك تقرير للأمين العام لجامعة الدول العربية عام 1993 والذي رصد طائرة تجسس رادارية من نوع طائرات الأواكس الأمريكية تم كشفها في جزيرة دهلك الإريترية، مشيراً بذلك إلى التعاون الوثيق بين، إسرائيل، ودولة إريتريا .

قطر و أثيوبيا دول محتلة تسوقهم دول الاحتلال كالخرفان إلي الذبح ليأكلوا من لحمها ثم  مأمأة جنونا استنجادا من  بشر لا علاقة لها  بمراعي الاحتلال لمجرد أنهم خارجها ! صحيح جنون الخرفان فاقت فيلم صمت الحملان الفيلم الأمريكي الشهير لقاتل متسلسل يأكل ضحاياه .

أنه شالوم الاحتلال  الإسرائيلي يؤدي إلي الجنون بين قطرستان واثيوبيستان وبين قطرائيلي واثيوبيائيلي ..يذكرني الموقف  بالأفيه الشهير للفنان المصري أشرف عبد الباقي يا مجانين .

ليست هناك تعليقات: