الخميس، 3 أغسطس 2017

انفراد بالصور و الفيديو ننشر فضيحة انتهاكات خطيرة لشباب بالسيارات في شوارع القاهرة بالاسماء و البيانات .. يا شرطة المرور المصري يا

الشباب المصري من حقه الاستمتاع بأوقاته و هواية قيادة السيارات لكن ليس من حقهم الانتهاك الخطير لقوانين المرور المصري وتحدي الذوق العام ، وتعريض حياة الناس في الشوارع وتعريض حياتهم وحياة متابعيهم المنبهرين بحركاتهم و ألوانهم للخطر ، في تحقيقنا الصحفي ننشر الصور و الفيديوهات الخطيرة لما يحدث من انتهاكات في شوارع مدينة 15 مايو بحلوان ومناطق أخري في جميع انحاء مصر ،والتي  انتشرت علي صفحات التواصل الاجتماعي " الفيس بوك "وتنشر العنف والخطورة و تحدي القانون و الشرطة و الذوق العام بين الشباب   .

فقد أعتاد شاب اسمه معتز سلامه حسن من مدينة 15 مايو حلوان
و شاب آخر اسمه محمود شوقي وشقيقه مهند من مدينة 15 مايو حلوان

علي تحدي قوانين المرور و الذوق العام  بالألوان المزركشة لسياراتهم و الحركات الخطرة بها في الشوارع وعلي نشر صور و فيديوهات تنشر صور و فيديوهات تنشر بين الشباب تحدي قوانين المرور و الذوق العام وتعريض حياتهم و حياة متابعيهم و الناس في الشوارع للخطر .
و السيارة في الأصل تم ترخيصها باللون الأبيض عام 2007 تحت رقم هـ ف ص  154وأعتاد الشباب علي تغيير ألوانها بألوان مزركشة تتحدي قوانين المرور و الذوق العام و السير بها في الشوارع وعرضها علي متابعيه وجمهوره  ، و الاتيان هو ومحمود ومهند بحركات خطرة بالسيارات تعرض حياتهم وحياة الناس للخطر في الشوارع .

هؤلاء الشباب دفعهم حب الظهور و المغامرة إلي أفعالهم التي نحذر و ننبه منها خوفاً علي حياتهم وحياة من ينبهر بهم و الناس في الشوارع ، لكن أين إدارة المرور في مصر مما يحدث يا شرطة المرور يا .



 













و الآن إلي الفيديوهات التي تثبت خطورة هواياتهم علي حياتهم وحياة الناس في الشوارع :

معتز سلامه حسن ومهند شوقي


سباقات خطيرة بالشوارع


العاب خطرة بالشوارع


اكروبات سيارات 


ليست هناك تعليقات: