الخميس، 3 أغسطس 2017

أوهام تركيا العظمي بجيش مشلح بين إدعاء إنقاذ قطر بـ150 جنديا واحتلال أوروبا فى 3 أيام وبين احتلال اليونان لـ 18 جزيرة تركية والعزل العربي والأمريكي والأوربي هشام بكر

نشرت صحيفة "ينى سوز" التركية المعروفة بقربها من الحكومة والرئيس رجب طيب أردوغان، تقريرا تزعم فيه أن "أردوغان" أنقذ قطر بقوة قوامها 150 جنديا فقط.
وقالت الصحيفة: "إذا خرج الشعب التركى فى الصباح، بمقدوره فتح أوروبا خلال ثلاثة أيام فقط"، مؤكدة أن تركيا لم يعد أمامها أى عائق لتكون قوة عظمى فى العام 2050.

ونشرت الصحيفة نتائج استطلاع الرأى الذى نظمته شركة Gallup، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، ودار حول سؤال: "هل تهتم بالحرب من أجل وطنك؟"، مشيرة إلى أن 18% من الألمان مستعدون للحرب من أجل بلادهم، و29% من الفرنسيين مستعدون للسفر من أجل فرنسا، بينما بلغت نسبة الإنجليز 27%، ونسبة الإسبان 21% والإيطاليين 20%.
وزعمت الصحيفة أنه فى حالة خروج الجيش التركى فى الصباح، فسيتمكن من الوصول إلى قصر بيلفو فى ألمانيا مع حلول صلاة المغرب، وفى الليلة التالية سيكون فى العاصمة الإيطالية روما، متابعة: "تركيا تمكنت من صد هجوم قوات الناتو فى محاولة الانقلاب الفاشلة خلال خمس ساعات بدون سلاح".
وزعمت الصحيفة المقربة من الحكومة التركية ونظام أردوغان، تمكن قوات درع الفرات التركية من حل أزمة تنظيم داعش الذى عجزت أمامه 30 أو 40 دولة، مختتمة تقريرها بالقول: "يجب على الدول الغربية أن تدرك أن تركيا ستكون من أكبر دول العالم فى 2030، ولن يكون أمامها أى عائق لتكون قوة عظمى فى 2050".

احتلال اليونان إحدي الدول الأوربية لـ 18 جزيرة تركية حسب الصحف التركية
وقد أوردت صحيفة " الزمان التركية "الصادرة من أنقرة  أضيفت جزيرة جديدة إلى قائمة الجزر التي حصلت عليها اليونان من تركيا في بحر إيجة.
فوفقا للقانون الدولي تحتل اليونان منذ عام 2004 جزيرة المهاراتية (Marathos) التابعة لتركيا والواقعة ضمن حدود مدينة آيدين التركية. واستقر السكان اليونانيون على الجزيرة ورفعوا العلم اليوناني عليها.
كشف هذا الوضع الكولونيل أوميت ياليم وهو السكرتير العام السابق لوزارة الدفاع الذي طرح من قبل احتلال 17 جزيرة وجرفا صخريا تابعة لتركيا.

تركيا لم ترسل مذكرة دبلوماسية واحدة إلى اليونان
وأفاد ياليم: “جزيرة المهاراتية الواقعة ضمن حدود مدينة آيدين تقع على بعد 0.4 كيلومتر غرب بحر جزيرة نرجستشك. وهذه الجزيرة الواقعة ضمن حدود “الميثاق القومي” لم تنتقل إلى إيطاليا أو اليونان بمحض اتفاقية لوزان.
وتشير المادة الأولى من الاتفاقية التركية اليونانية الموقعة في الرابع من يناير/ كانون الثاني عام 1943 إلى أن الجزيرة تخضع للسيادة التركية. كما توضح الخريطة الإنجليزية لعام 1943 والخريطة الأمريكية لعام 1951 أن الجزيرة ملك لتركيا”.
كما لفت ياليم الانتباه إلى أن تركيا لم ترسل حتى اليوم مذكرة دبلوماسية واحدة إلى اليونان لإخلاء الجزيرة بقوله: “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يطرح قضايا “الميثاق القومي” واتفاقية لوزان كثيرًا ويعمل على تحميل اتفاقية لوزان التي تمت في عهد الرئيس الأسبق عصمت إينونو مسؤولية الجزر التركية التي تم تسليمها علانية للجنود اليونانيين في عهده”.
زيارة داود أوغلو للجزيرة
يُذكر أن رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داود أوغلو زار الجزيرة من قبل وتناولت وسائل الإعلام اليونانية الأخبار المتعلقة بهذه الزيارة.



العزل لتركيا وتأثير تشيلح أردوغان لقواته المسلحة علي الجيش التركي و الحرب علي داعش و القواعد الأمريكية علي أرضها
الجميع الآن علي علم بالرفض التام من كل دول الإتحاد الأوربي لدخول تركيا للانضمام إليه بل العزل و العداء الذي تعيشه تركيا مع دول الاتحاد الأوربي الحالي و التصريحات النارية و العدائية المتبادلة بينهم ، بالإضافة إلي العداء و الاتهامات المتبادلة مع الحكومة الامريكية .

بسبب سياسة أردوغان في التدخل في سوريا و العراق وغزو قواته لهما في رفض معلن من حكوماتها و عمليات إبادة للشعب السوري وجرائم حرب ضد اللاجئين السوريين علي الحدود التركية – السورية ، و التدخل في الخلاف بين دول المقاطعة وقطر وإرسال قواته إلي قطر وتمويله مع قطر العمليات الإرهابية في تلك الدول عاشت تركيا  حالة من العزل و العداء العربي لحكومة تركيا .
وقد حذر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي من أن أي اجتياح عسكري تركي للأراضي العراقية سيؤدي الى تفكيك تركيا ، وان الأتراك سيدفعون ثمنا باهظا في اي حرب او مواجهة عسكرية مع العراق.
وأضاف العبادي في معرض تحذيره للقيادة التركية ، ان العراق لا يريد الحرب والمواجهة مع تركيا ولكن في حال وقوعها فان الأتراك سيدفعون الثمن باهظا ، واذا ما دخلت القوات التركية في المعركة التي تجري حاليا مع داعش سيتم التعامل معها كعدو.

تركيا تعيش في حالة حرب دائمة علي حدودها وبداخلها ومن المعروف ان الكورد والعلويين والشيعة يقطنون المناطق الحدودية لتركيا مع العراق وسوريا ، وهذه المناطق اشبه ما تكون ببرميل بارود ، بعد ان نكث اردوغان بالوعود التي قطعها  للكورد بمنحهم حقوقهم ،  وخروجه من عملية السلام معهم من طرف واحد وكذلك بسبب توريطه تركيا في العراق وسوريا ، عبر استخدام الجماعات التكفيرية لتحقيق اهدافه في هذين البلدين ، وانعكاس كل ذلك على الداخل التركي امنيا واقتصاديا واجتماعيا.

وتعيش حكومة تركيا حالة من الرفض لسياساتها في تشليح الجيش التركي وايقاف الحرب علي داعش  مع الحكومة الأمريكية و قد قال مدير المخابرات الوطنية الأميركية جيمس كلابر مساء الخميس 28 يوليو 2016، إن عملية التطهير التي تقوم بها تركيا لجيشها تعرقل التعاون في الحرب التي تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة " (داعش).

وقال كلابر والجنرال جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأميركية، بينما كانا يتحدثان في منتدى أسبن الأمني بولاية كولورادو، إن عملية التطهير شملت الكثير من الضباط الأتراك الذين تعاملوا مع الولايات المتحدة وألقت بالبعض في السجون.
وتم تسريح نحو 1700 عسكري 40% منهم جنرالات وأميرالات بسبب دورهم في محاولة الانقلاب التي أدعتها تركيا التي جرت يومي 15 و16 يوليو 2016.
وجرى اعتقال نحو ثلث جنرالات الجيش تقريباً وعددهم 360 وينتظر أكثر من 100 منهم المحاكمة بعد أن وجهت لهم بالفعل الاتهامات رسمياً.
وتستضيف تركيا قوات وطائرات أميركية في قاعدة انجيرليك الجوية التي تنطلق منها الطائرات الأمريكية لتنفيذ هجمات على مقاتلي داعش في العراق وسوريا. وتوقفت هذه العمليات الجوية مؤقتاً في أعقاب محاولة الانقلاب التي ادعتها حكومة أردوغانونشرت الكثير من التحليلات و الدلائل العربية و العالمية و من المعارضة التركية التي تثبت تدبير أدروغان لها للسيطرة التامة علي حكم تركيا والذي دبره اردوغان لاذلال الجيش التركي وتصفية كل معارضيه.
وعندما سئل كلابر عن تأثير الأحداث في تركيا على الحرب ضد داعش أجاب "لها تأثير لأنها أثرت على كل ركائز أجهزة الأمن الوطني في تركيا".


وأضاف "الكثير من الذين كنا نتعامل معهم تم استبعادهم أو اعتقالهم.. ما من شك في أن ذلك سيحدث انتكاسة ويجعل التعاون أكثر صعوبة مع الأتراك".

وسئل فوتيل قائد القيادة المركزية الأميركية عما إذا كان هناك عسكريون أتراك من الذين تعاملت معهم الولايات المتحدة رهن الاعتقال فقال "نعم أعتقد أن بعضهم في السجن".

وأضاف فوتيل أن العمليات المعتادة استؤنفت في انجيرليك لكنه قلق من تأثير الانقلاب الفاشل "على المدى الطويل" على عمليات مكافحة الإرهاب.

وقال "كانت لدينا بالتأكيد علاقات مع الكثير من الزعماء الأتراك والقادة العسكريين على نحو خاص.. أنا قلق من مدى التأثير على تلك العلاقات ونحن نواصل المضي قدماً".

وقال فوتيل من دون الخوض في التفاصيل، إنه بخلاف قاعدة انجيرليك، فإن هناك "خلافات" أخرى تعتري العلاقات الأميركية التركية وتؤثر على العمليات الأميركية.

وأضاف "لدينا الوسائل لتخفيف ذلك.. والتعامل مع الأمر على الفور ونحن نفعل ذلك".
ويوجد في تركيا أيضاً قاعدة لوكالة المخابرات المركزية الأميركية تستخدمها الوكالة في دعم المعارضة السورية المعتدلة وبها رادار للإنذار المبكر لمنظومة الدفاع الصاروخي الأوروبية التابعة لحلف شمال الأطلسي.رويترز

تشليح الجيش التركي و فقد الهوية العسكرية له
ما حدث في أنقرة و اسطنبول من مواجهات دامية بين الجيش و الشرطة و جماهير حزب العدالة و التنمية و باقي إفراد الشعب التركي وقيام عناصر تابعة للحزب الحاكم بتشليح الجيش التركي في ليلة منتصف يوليوسيعمل على تدمير الثقة و الروح لدى افراد الجيش التركي بعد مشاهد سحل و تعذيب افراده ، بالإضافة إلى انتهاء مكانة تركيا العسكرية لدى حلف الناتو بعد أن باتت تركيا بلا درع عسكري حقيقي، و سوف يمهد إلى الدخول فى مرحلة مراكز القوى بين الاستخبارات و الشرطة.

وقد دشن مواطنون أتراك هاشتاج على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تحت عنوان #AskereDokunmaبمعنى "لا تلمسوا جنودنا"،  أعربوا خلاله عن رفضهم للإهانات التي لاقاها الجيش التركي، وأعضاءه المشاركين في محاولة الانقلاب المزعوم.

ونشر المغردون الأتراك مجموعة من الصور التي اعتبروها إهانة للعقيدة العسكرية وقيمة الجيش التركي، مؤكدين أن ما حدث في تركيا سيشكل شرخا كبيرا بين المواطن وجيشه.

اليوم تصفية تاريخية موسعة لقيادات الجيش التركي
قررمجلس الشورى الأعلى للجيش التركي برئاسة رئيس الوزراء التركي بن علي يلديم اليوم الأربعاء 2 أغسطس إجراء تغيير شامل لرؤساء القوات البرية والجوية والبحرية.
وعقد مجلس الشورى العسكري الأعلى في تركيا، برئاسة رئيس الوزراء بن علي يلدريم، اجتماعاً اليوم استمر أربع ساعات في قصر جانقايا بالعاصمة أنقرة.
وعرضت القرارات التي صدرت خلال الاجتماع على الرئيس رجب طيب أردوغان، والذي بدوره وافق عليها
وتضمنت التغييرات الجديدة تعيين جولار ياشار قائدًا للقوات البرية، وعدنان أوزبال  قائدًا للقوات البحرية وحسن كوتشوك أكيوز قائدًا للقوات الجوية، بينما تم الإبقاء على الفريق أول خلوصي أكار رئيسًا للأركان.
وكان الجنرال جولار ياشار مصاحبًا لرئيس الأركان خلوصي أكار في زيارته لقاعدة أكينجي التي يزعم إدارتها لأحداث انقلاب 15 يوليو 2016. وبهذا التغيير والمنصب الجديد الذي حصل عليه ياشار، يكون في مرحلة التجهيز والاستعداد لتولي منصب رئاسة أركان الجيش.
أمَّا الجنرال حسن كوتشوك أكيوز الذي عين قائدًا للقوات الجوية، فقد خطف ،من قبل فوات الجيش التي تمت تصفيتها ووصل الأمر لـ 8000 شخص ، من أحد الأفراح التي حضرها في نادي مودا دنيز عشية ليلة الانقلاب المزعوم.
وبتعيين جولار ياشار في منصب قائد القوات البرية يكون منصب قيادة قوات  الجاندرما (الدرك) شاغرًا؛ والذي من المقرر أن يتم تحديد قائده الجديد من قبل وزارة الداخلية وليس مجلس الشورى العسكري.

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

تحية من النظام العظيم للإنليوميناتي إلى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوة المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وأيضًا حيث يمكنك رؤية ضوء الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد أثناء انضمامهم إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعه مع الاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة لكي يصبحوا مشهورين.

الفوائد الممنوحة للأعضاء الجدد الذين ينضمون إلى ILLUMINATI.
1. مكافأة نقدية قدرها 650.000 دولار أمريكي.
2. سيارة أحلام أنيقة جديدة بقيمة 250.000 دولار أمريكي
3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
شهر من التعيين مع أفضل 5 لاعبين في العالم ، دفع شهري قدره 1،000،000 دولار أمريكي إلى حسابك المصرفي كل شهر كعضو في Bohemian Grove.
القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate99@gmail.com



ملاحظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم ، الهند ، تركيا ، إفريقيا ، الولايات المتحدة ، ماليزيا ،
دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ.


تحيات معبد إيلوميناتي الولايات المتحدة