الخميس، 3 ديسمبر 2015

إبراهيم الصاوي .. أول مصري يفوز بدرع بطولة «DESERT FORCE » للفنون القتالية!

فاز المقاتل المصري «إبراهيم الصاوي» والبالغ من العُمر 26 عاماً في العام الماضي بدرع أكبر بطولة عربية للفنون القتالية والمعروفة باسم «DESERT FORCE » والتي أقيمت في «أبو ظبي» بعد تغلبه على اللبناني «عبد الله أبو حمدان» بالضربة القاضية.

  وعبر«إبراهيم» عن سعادته بالفوز بدرع البطولة، وأكد أنه يحلم بأن يمثل مصر في بطولة العالم للفنون القتالية ليدخل البهجة إلى قلوب الملايين من المصريين.

و ستقام المبارة القادمة في مصر يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري في مصر .
النزال بين "ابراهيم الصاوي" وهي ثالث منافسة له علي الدرع ضد "محمد كركي" من لبنان هو أول نزال بديزرت فورس بين مقاتلين حاملين درع ديزرت فورس!
الصاوي حامل درع وزن ٨٤ kg.

كركي حامل درع ٩٣ . كركي تنازل من درع ٩٣ حتى ينافس الصاوي على درع ٨٤!
هذا النزال سيأتي بنهائيات الأكاديمية يوم ٧ ديسمبر في القاهرة، مصر و هو أول حدث لديزرت فورس في مصر!
في نزال هام آخر، بطل وزن ٧٧ القناص "مونير اللزاز" يدافع عن درعه ضد المنافس "جراح السيلاوي".

2
بدأ الصاوي مشواره مع الفنون القتالية منذ 3 أعوام تقريباً مع «الملاكمة» ثم انتقل إلى «الكيك بوكسينغ» و «الملاكمة التايلاندية»، حتى وجد نفسه يحترف الفنون القتالية المختلطة «MMA ». وتدرب الصاوي لعدة أشهر بشكل مكثف استعداداً لهذه البطولة، واستخدام أجهزة اللياقة البدنية والتي يقول إنها ساعدته كثيراً في تطوير مستويات لياقته البدنية وتحسين نظام القلب والأوعية الدموية. بحسب ما نشره موقع «scoopempire».
6
يُذكر أن رياضات الفنون القتالية لاقت رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة في مصر واكتسبت شعبية أكبر مع وجود نحو 100 مقاتل في مصر بين هواة ومحترفين.
11 (1)

ليست هناك تعليقات: