الأحد، 31 مارس 2013


حبيبتي // لا تسأليني كم اعشقك ،،فأن عشقك هو روحي فما للانسان معنى دون روحه،،لربما اقول لك ان عشقك يفوق عشقي لروحي ..لقلت ،،انني مجنون ،،ولكنك لتعلمي وان جننت سأظل اعشقك وستبقى صورة ذلك العشق هي الوحيدة في بالي...فما ردك الان........؟ نور قلبي //لا تلوميني على هذا الحب الذي اكنه لك لان الله خلقنا للحب ،،اذا مسألة الحب ألآهيه ولكن تبقى نوعيته وكيفيته....؟ واظنني اعلم بانك لست بعيدة عن قصة الحب الرائعة للعشاق(( جميل بثينة ،،مجنون ليلى)) ولكن صدقيني يامهجة الروح ان حبي يفوق كل فصص الغرام. كما اقول ان عشق هؤلاء لا يساوي صفرا امام موجة عشقي اليك. فلا تلوميني لان هذا حال الحب ،،لذا لا تغيبي عني ولا تذهبين بعيدا وتتركيني وحدي اصارع الزمن ،،لان وجودك قربي يمدني القوة والشجاعة لواجهة الصعاب. نبض قلبي // كوني بجانبي فانك إن كنت امامي تجلسين وان كنت بداخلي تسكنين فأني اشعر بك بعيدةفكيفما ان كنت بعيدة.....! هذا محال ولن يكون ولن يفرقنا سوى الموت لانه من صنع الله ولا يمكن المفر منه. يقولون اصحاب الذكرى (( إن نسيتي حبي ونسيتني فهذا خطي لتتذكريني ))ولكني اقول للتي اعشقها ان نسيتني ...فسألي كل عضو تملكيه هل تعرف حبيبي ..؟ سيكون رد كل جزء تملكيه // وهل يمكن ان ننسى من منحنا الحب والوفاء هل ننسى من اخرجنا من الهم والعناء . هل ننسى من بث فينا الصدق والهناء . نور دربي // مهما كتبت ومهما اكتب فأن لوعة حبي لك لا يوجد لها مثيل ولا احب ان اضيف سوى ان اقول لك ...انك الماضي والحاضر والمستقبل. اسأل الله ان يحفظك لي ذخرا ....املا ...... نورا........ يملأ لي المكان. سماء الحروف

ليست هناك تعليقات: