الجمعة، 25 أغسطس 2017

بالصور حكاية بلطجة ورعب في الحي الهاديء بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة أقتحام فيلا لواء جيش سابق


 تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوجود مشاجرة بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس ، و بالفحص من الشرطة  أبلغ  لواء جيش سابق مدحت محمد الدولجى،بالتعدي عليه من قبل رجل أعمال شهير (إبراهيم سليمان)، و40 بودي جارد بفيلته بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس إثر مشادة كلامية مع زوجة رجل الأعمال .

على الفور تم تشكيل فريق للبحث عن الجناة وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 3 من بودي جاردات الذين اختبأوا بفيلا رجل الأعمال المجاورة للمكان.
وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين لواء بالمعاش مدحت محمد ٧٠ سنة، مصاب وزوجته زينب محمد ربة منزل مصابة ،نجلهما شادى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات و لاعب منتخب مصر لكرة السلة،  ، مصاب ، وزوجته ايمان مضيفة بشركة مصر للطيران.
وطرف الثانى؛ ابراهيم سليمان رجل أعمال، سيد صدقى، حسن يوسف، محمد عبد الفتاح وجميعهم خفراء بفيلا مالك ابراهيم سليمان .
وكشفت التحريات و الفحص  التى أجريت بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث المديرية، بأن لواء قام بمعاتبة زوجته المتهم ابراهيم سليمان على بقيادة بالسرعة العالية امام فيلا سكنه أثناء تواجده بصحبته احفادة، وتوجيه السبب لها .

وأشار فحص البلاغ ، بأن توجهت الاخيرة الى زوجها لابلاغه بما حدث معها ، فقام بإحضار الخفراء وتوجهوا الى مسكن الطرف الأول وتعدوا عليهم واحدثوا بهم إصابات .

وتم نقل المصابين إلى المستشفى القاهرة الجديدة لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير المحضر رقم 6357  جنح  قسم التجمع الخامس  والعرض علي  نيابة القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس للتحقيق  .

وباشر التحقيقات بالواقعة عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة  وقررت  النيابة ضبط وإحضار "إبراهيم. س" مدير شركة للحراسة والأمن بالتجمع الخامس ومدينة نصر ومصر الجديدة، وذلك لاتهامه بتحريض 40 شخصًا على اقتحام فيلا اللواء متقاعد مدحت الدولتلي  بالتجمع الخامس، وسحل وهتك عرض كل من فيها، كما قررت حبس 3 بودي جاردات شاركوا في اقتحام الفيلا وقاموا بسحل وهتك عرض من فيها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تعود تفاصيل الواقعة ليوم الإثنين الماضي، حيث وقعت مشادة كلامية بين لواء متقاعد وزوجة رجل أعمال أمام فيلا الأول؛ بسبب السرعة الجنونية لزوجة رجل الأعمال أثناء قيادتها سيارتها، والتي كادت أن تصدم أحفاد اللواء السابق، وتطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين، هددت وتوعدت فيها زوجة رجل الأعمال اللواء المتقاعد بسحله وأسرته قائلة له: «إنت مش عارف أنا مين.. هوريك».
وقال مدحت الدولجي -لواء جيش على بالمعاش- أمام النيابة العامة إن تفاصيل الحادثة تعود عندما كان يقف مع أحفاده أمام الفيلا الخاصة به بمنطقة التجمع الخامس، وجاءت سيارة جيب شروكي سوداء مسرعة للغاية، وكادت أن تصدم الأولاد، مما دعاه إلى أن يقول للسائق "مش تفتح يا حمار".
 وأردف المجني عليه بالقول: "توقفت السيارة على بعد 50 مترًا، وبعدها عادت مرة أخرى، وكانت المفاجأة أن سائق السيارة سيدة، وقالت له (إنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا راجل يا مهزأ.. أنا هاوريك مين اللي حمار وهاخليك تركع قدامى)، وتركته وذهبت بنفس السرعة الجنونية".
 واستكمل اللواء خلال تحقيقات النيابة، أنه بعدها التف حوله عدد من خفراء الفيلات المحيطة، وأخبروه أن هذه السيدة زوجة "إبراهيم سليمان" رجل الأعمال الشهير، وأنه من المتوقع أن يأتي إليه.
وتابع: بالفعل بعد مرور ربع ساعة من المشادة وجد الباب يطرق بشدة، وعندما فتح بادره رجل الأعمال بصفعة على وجهه وضربة بـ"البوكس"، قائلا له: «هذا جزاء اللي يتعدى على أسياده»، وبعدها هجم جيش من البودي جاردات تجاوز عددهم الـ 40 واقتحموا الفيلا، بعضهم يحمل أسلحة آلية وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء بطريقة مرعبة لإرهاب جميع من في الفيلا لتهديد الجيران، الذين أبلغوا رجال المباحث بقسم شرطة أول التجمع الخامس ، ثم قاموا بالاعتداء على نجل اللواء السابق وزوجته وزوجة ابنه الهواء وتقطيع ملابسهم فضلا عن التعدي على حفيدته 4 سنوات، على مرأى ومسمع من الجيران ، و قد حضرت قوات الشرطة  إلى مكان الواقعة، ونقلوا المصابين للمستشفى العام.
كما أمرت النيابة عرض المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي، لبيان سبب إصاباتهم، وقررت التحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الواقعة وتفريغها لتحديد هوية الجناة، وطلبت النيابة الاستماع لأقوال شهود العيان حراس العقارات المجاورة للفيلا، للوقوف على تفاصيل الحادث.
.و تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لضبط المتهم الرئيسي في واقعة التعدى .







ليست هناك تعليقات: