الجمعة، 7 يوليو 2017

بالصور و الفيديو حالات غامضة للسفر عبر الزمن لم يتم تفسيرها حتى الآن ومن أدلتها جنيفر لورانس توائم زبيدة ثروت .. !!


هل فكرتم فى يوم من الايام فى امكانية السفر عبر الزمن؟؟!!، هل تمني احدكم ان يسافر الى الماضى او ان يطير الى المستقبل مستخدما آلة الزمن حقيقية كالآلة الخيالية التى نراها فى الافلام؟؟!!، حسنا، فى الواقع التكنولوجيا الحديثة لم تتوصل بعد لتطوير آلة زمن حقيقية نستطيع بواسطتها السفر عبر الزمن،، لكن تخيل لو ان تلك الآلة موجودة بالفعل، وأنه أصبح من الممكن ان يسافر كل شخص الى الزمن الذى يريد السفر إليه!! 

وعلى الرغم من ذلك فيقال ان هناك اشخاص استطاعوا بالفعل كسر حاجز الزمن، وتكرر ظهورهم فى ازمنة مختلفة، وهذا شئ ما زال حتى الان يعتبر محل جدل بين العلماء، فهناك من أنكر تماما إمكانية حدوث الأمر،، وعلى الجانب الآخر لم يستبعد بعض العلماء أنه من الممكن أن يكون ذلك حقيقيا، اليكم بعض الحالات الغامضة للسفر عبر الزمن، والتى لم يجد العلماء لها تفسيرا منطقيا حتى اليوم، وعلى كل حال للجميع الحق فى تصديق الامر أو عدمه .

ويستدل البعض علي تلك الظاهرة  بصور  من شخصيات تاريخية في الماضي ظهر توائمها في مشاهير العصر الحديث بنفس الملامح منهم جنيفر لورانس توائم الممثلة المصرية زبيدة ثروت .
جون ترافولتا

من يرى هذه الصورة قد يعتقد أنها لنجم هوليود “جون ترافولتا” أثناء تصويره أحد الأفلام التى تتناول الولايات المتحدة فى حقبة الحرب الأهلية فى القرن التاسع عشر، ولكنها فى الحقيقة ليست إلا صورة لرجل مجهول فى ستينيات القرن التاسع عشر، هل يحمل صلة قربة لـ”ترافولتا”؟ لا أحد يعرف ذلك ولكن الشبه يكاد يكون متطابقًا وكأن “ترافولتا” سافر خلال العصور وحقق أحد أفكار أفلام الخيال العلمى.
جاستن تيمبرليك

لم يستدل من قبل إذا كان للمطرب والممثل الشاب “جاستن تيمبرليك” جد من أصحاب السوابق الإجرامية، ولكن بعد ظهور هذه الصورة قد يبحث أحدهم فى الأمر، الصورة لأحد المجرمين فى الماضى -التاريخ غير معروف بالتحديد- أثناء تسجيل بياناته كواحد من الجناة وأصحاب السوابق.
ماجى جيلينهال

عرفت النجمة “ماجى جيلينهال” نور الحياة عام 1977 أى بعد ما يقارب 100 عام من مولد الصحفية والناشطة السياسية “روز ايلدر لين” التى تعتبر إحدى مؤسسات حركة التحرر الأمريكية، ويكفى الممثلة الهوليودية فخرًا أنها تحمل ملامح السيدة التى ضمنت أن سيدات أمريكا يحظين بحرية كاملة وقدرة على مزاولة ما يرغبن من أنشطة دون اى تضييق من الرجال.
دونالد ترامب

أحد أثرياء هذا العالم ومن مشاهير برامج التليفزيون الواقعى فى هوليود، هو رجل الأعمال “دونالد ترامب” المعروف بصرامته وقسوته فيما يخص مجال الأعمال الحرة وعالم البيزنيس، وقد يرجع البعض سبب صرامة رجل الأعمال إلى ملامحه الشبيهة بوجه الجنرال “جورج باتون” أحد أفضل قادة الجيش الأمريكى خلال الحرب العالمية الثانية.
بروس ويليس

هوليودى يبدو كصورة مطابقة لأحد نجوم الحرب العالمية الثانية فى الجيش الأمريكى، وهو نجم أفلام الحركة وسلسلة أفلام die hard “بروس ويليس” الذى لا يخطئ أحد تشابهه مع الجنرال الأمريكى الشهير “دوجلاس ماك أرثر” الذى توفى عام 1964.
جيمى فالون

يتمتع النجم الأمريكى “جيمى فالون” بالعديد من المواهب، فهو ممثل ومطرب ومنتج ومقدم برامج كوميدية، ولكنه غير معروف عنه الثورية والتمرد ومجابهة الأنظمة الحاكمة مثل شبيهه التركى “ماهر كيان” الذى قضى نحبه فى ريعان الشباب على يد الجيش التركى بسبب معارضته المستمرة للحكم الديكتاتورى العسكرى فى تركيا فى ستينيات القرن الماضى.
نيكولاس كيدج

تعود أصول هذا النجم إلى إيطاليا التى صدرت إلى العالم الجديد المعروف حاليًا باسم أمريكا قطاع كبير من شعبها كمهاجرين، ولكن لا يعرف أحد متى وفد جدود “كيدج” إلى أمريكا، لهذا يستطيع أحد متتبعى الأنساب دراسة هذه الصورة لرجل فى ستينيات القرن التاسع عشر للحصول على إجابة لهذا السؤال لما يحمله من شبه للنجم “نيكولاس كيدج”.
جاى زى

يعتبر حى “هارلم” فى “نيويورك” معقلاً للعديد من المواهب ذات البشرة الداكنة فى أمريكا، ولكن لا أحد يعرف إذا كان أسلاف مطرب الراب “جاى زى” قد عاشوا فى هذا الحى فى عشرينيات القرن الماضى، فالصورة لرجل بأحد أزقة حى “هارلم” بـ”نيويورك” عام 1922، ومن يرى الصورة لأول وهلة قد يعتقدها لقطة بالأبيض والأسود لنجم الراب “جاى زى” أثناء تصوير أحد كليباته.
روبرت جرينت

أحد نجوم سلسلة أفلام “هارى بوتر” النجم البريطانى “روبرت جرينت” يحمل شبها كبيرا لابن موطنه الرسام الشهير السير “ديفيد ويلكى” الذى رحل عن دنيانا عام 1841، أى قبل مولد “جرينت” بأكثر من 150 عامًا.


ليست هناك تعليقات: