الأحد، 2 يوليو 2017

بالفيديو و الصور نرد علي جمال ريان إعلامي مؤهلاته ثانوية عامة وإرهابي ومرتزقة خادم اليهود يهين #مصر لحساب نصرة أسياده هشام بكر

جمال ريان إعلامي ومذيع أخبار مختلط فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية متزوج من كورية ومؤهلاته ثانوية عامة عمل بقناة الإذاعة البريطانية العربية BBC  ثم أول مذيع بقناة الجزيرة الفضائية في  بتخطيط استخباراتي يهودي لبث الفتنة في العالم العربي ، و حسابه على تويتر خالي من دفاع عن قضايا في   أو الأردن ،يهين  وامهاتها لحساب أسياده وهنا سنكشف فتنه ايها المرتزقة المختلط 

فرق السماء والأرض بين أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، وجمال ريان المذيع الفلسطيني، الذي يحمل الجنسية الأردنية ويعمل بقناة الجزيرة ومؤهلاته ثانوية عامة ،  فالأول دائم الوقوف مع أبناء جلدته العرب، في مواجهة الإرهاب والمخططات، التي تستهدف المنطقة، فى حين يدعم الثاني تميم بن حمد، فى مواقفه المساندة لجماعة الإخوان .
الكاتب الكويتي، أحمد الجار الله، مواقفه واضحة من تيم بن حمد، فقد سبق وقال إن بيت الحكم فى قطر هم بمثابة خوارج السياسة العربية، وخاصة الخليجية، متابع فى تدوينة له على تويتر: «إن كل المطلوب من قطر هو وقف دعم الإرهاب وتفريخه، ولم يطلب العالم التدخل بشئونها كما تدعى».
كما قال «الجارالله» إن التحركات الإرهابية توقفت، فى مصر وليبيا والبحرين، منذ قرار مقاطعة قطر متابعاً: «منذ بدأت إجراءات المقاطعة علي قطر توقف التحرك الإرهابى فى مصر والبحرين وليبيا، يبدو أن الدعم توقف حتى أنه تم إنهاء تنظيم داعش اليوم فى العراق ودحره».

مضيفاً في تغريدة أخرى: «قدمت دول خليجية بكشوفات للسيارات البيضاء تويوتا المستعملة من قبل داعش وهى بكميات كبيرة.. وتم التعرف عمن اشتراها ومن بعث بها لداعش ولغيره فحتى أوروبا انخفض التحرك الإرهابى فيها منذ مقاطعة الدول الأربع لقطر.. أمور دعم الإرهاب وتحريكه تتكشف كل يوم وهذه مستندات لا تستطيع الدوحة نفيها».
كما كتب «الجارالله» مقالاً بعنوان: «مع السيسى عبرنا بحور الظلام» عندما كان الرئيس السيسى يزور الكويت قال فيه :«الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي – الذي يحل ضيفا عزيزاً علينا نقول: مرحبا بك، ليس في الكويت فقط، إنما في دول”مجلس التعاون” الخليجي كافة، هذه الدول التي تقاسمت معها مصر المهمة التاريخية الصعبة والشاقة في عبور بحور الظلام التي أرادت إغراقها فيها وحوش التطرف والتوسع، بدءا من إسرائيل مرورا بإيران وليس انتهاء بالولايات المتحدة الأميركية، التي دفعتها إدارة الرئيس باراك أوباما إلى السير خلف شهوات الدم الإيرانية والإسرائيلية إشباعا لنزوات من لا يزالون يعيشون في كهوف القرون الوسطى».
تابع «الجارالله» فى مقاله :«أنت هنا بين إخوانك، الذين كنت عضيدهم في المحنة، فكما بذلت مصر بقيادتك، وعبر جيشها العظيم، الغالي والنفيس لدرء خطر “الإخوان” الإرهابيين عنها، كنتم في الوقت نفسه تنقذون المنطقة كلها مما دبرته بليل تلك الجماعة مع الدوائر الإسرائيلية والأميركية وأجهزة استخبارات غربية لإغراق دول”مجلس التعاون” الخليجي ومصر في بحر الفوضى والحروب الأهلية والطائفية، ودفعت إليه العراق وسورية وليبيا، وكادوا يبيعون دول الخليج إلى إيران، ويدخلون بقية الدول العربية نادي الدول الفاشلة».

أما المذيع الفلسطينى و الاردني المختلط جمال ريان، فباع نفسه تميم بن حمد مقابل الريالات القطرية فلم يكتف بتقديم نشرة الأخبار على  قناة الجزيرة التى راحت تبث الفرقة والفتنة بين البلاد العربية بل داب على التطاول على الحكام العرب المختلفين مع سياسة قطر الداعمة للإرهاب.
«الريان» سليط اللسان، سب دولاً عربية بالإسم تقربا من  تميم بن حمد وعبادة للريال القطرى الذى يعشقه ومستعد لفعل أى شىء فى سبيل الحصول عليه وان كنا ننصحه بأن يستبدل راتبه مقابل  بالدولار بعد انهيار العملة القطرية فى الاسواق العالمية .

«ريان» لا يستحى من تملق الجزيرة ودولة قطر وأميرها فقد سبق  وقال: "لست قطريا ووالله لو استغنت الجزيرة عن خدماتى لبقيت امتدح قناة الجزيرة والقيادة القطرية، مدعياً أن أمير قطر تحمل الكثير دفاعا عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل" وفق قوله.
جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية، شنّ هجوما سافرا على مصر علي صفحته علي تويتر عقب اسقاطها نظام الأخوان، حيث وصفها بـ”زبالة” الدنيا والآخرة، كما هاجم فى الوقت نفسه الإعلام المصري، بزعم أنه يدعو لتدمير غزة، وتمادى فى إساءته بالتأكيد على أنه لن يتراجع أو يعتذر عن إساءته لمصر.
و آخر تغريداته الحقيرة الأم التركية ودعت جنودها الى بلاد تدافع عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل في العالم لا تقارن بالأم المصرية المكلومة من اجل حفنة رز .
حقيقة الإرهابي المرتزقة خادم اليهود جمال ريان وقناة الجزيرة
جمال ريان إعلامي ومذيع أخبار فلسطيني ويحمل الجنسية الأردنية متزوج من كورية Sook Nahm Yang وم انضم لهيئة الإذاعة البريطانية العربية BBC عام 1994 م، ثم التحق بقناة الجزيرة الفضائية في قطر عام 1996 م قدم أول نشرة إخبارية على قناة الجزيرة عام 1996 ليكون أول مذيع يظهر على شاشة القناة وليس له نشاط في دعم القضية الفلسطينية أبدا ، حتى حسابه على تويتر خالي من دفاع عن قضايا فلسطينة أو أردنية حتي أن أهل غزة لا يذكرون أي من أصول عائلته!!! المؤهلات الثانوية العامة  !!! جمال ريان ، متهم بأنه يعمل دور استخباري مثل بعض زملاءه لصالح أمريكا وبريطانيا .
قناة الجزيرة الاستخبارتية و اليهودية
قناة بريطانية تابعة إلى أل بي بي سي نشأت مع ظهور الفضائيات العربية، وقد اشتراها أمير قطر ووزير خارجيته ضمن صفقة سياسية بين بريطانيا وأمريكا وإسرائيل من جانب، ودولة قطر من جانب وكانت هذه الصفقة في عام 1996، عندما طلب أمير قطر حمايته من والده، ومن بعض الدول الخليجية، ثم اتبعه بطلب آخر وهو تمركز 10000جندي أمريكي في قطر، وفي المقابل
وافقت حكومة قطر، على إقامة علاقات سياسية، وتجارية مع إسرائيل، والقيام بالدور المطلوب منها، ومن قناة الجزيرة
بداية الدور الماسونى
لو رجعنا للوراء قليلا، نتذكر اطروحات الأب جورج بوش، بعد حرب الخليج الثانية، وهو الأرض مقابل السلام، والتي تعرقلت مسيرتها، فكان لابد من حلحلة الأوضاع، بطريقة أخرى، وأهم هذه الطرق تغيير الفكر والنظرة العربية نحو إسرائيل، و تقبل الواقع والتأقلم مع الوجود الصهيوني في المنطقة، وربطه بعلاقات سياسية واقتصادية وإعلامية، ومن هنا ظهرت فكرة قناة الجزيرة على السطح في البداية بعد قبول قطر القيام بالدور منها وقد فعلت ذلك. ولكن ظهرت على السطح الأيدلوجية الإسلامية المتشددة فما كان من إسرائيل وأمريكا سوى استغلال هذه الفرصة الذهبية وتحويل هذه الجماعات لتحارب في الداخل الإسلامي وقد غذتها سياسيا وإعلاميا وكان لحكومة قطر وقناة الجزيرة الدور الأكبر ولم تكتفي الإدارة الأمريكية والإسرائيلية بذلك بل أحيت النزعة القومية العربية ممثلة في البعثيين والناصريين والماركسيين وأصبح الجميع في صراع اديلوجى وسياسي وسباق حميم نحو السلطة تحت مسميات مختلفة وتحالفات مشبوها وتكفلت قناة الجزيرة بالدور الإعلامي وحكومة قطر بالدور السياسي.
دليل يهودية القناة و السياسة القطرية و الساسة المشبوهه
مستشار أمير قطر، عضو الكنيست الإسرائيلي السابق، عزمي بشارة المهمين علي قناة الجزيرة و السياسة القطرية الإعلامية و الخارجية ، و عزمي بشارة شغل رئيس معهد فان لير بالقدس ١٩٩٠ لسنة ١٩٩٦وعمل فيه قبل وبعد عضوية الكنيست الصهيوني ويتخصص في الواقع الصهيوني ومستقبله ورسم السياسات وعزمي بشارة التحق بالحزب الشيوعي الإسرائيلي راكاح الذي أقسم يمين الولاء للكيان الصهيوني التمهيد الطبيعى لدخول بشارة الكنيست الإسرائيلي .
وحصل عزمى بشارة على عضوية الكنيست الإسرائيلي ثلاث مرات القسم الذي يقسم به عضو الكنيست قسم أن يكون ولائي فقط لدولة إسرائيل،والكنيست الإسرائيلي .

ومازالت الأمة العربية تقرأ كتاب الدكتور عادل سمارة تحت خط 48 عزمي بشارة وتخريب دور “النخبة”والفصل الذى وضع له عنوانًا دالًا وهو عزمى بشارة فتى الموساد ٢٠١٣ .


زعيم المعارضة القطرية يكشف حقيقة قناة الجزيرة - الجزيرة تسوق للأفكار الشيطانية



أخفاء اعلامي الجزيرة ومنهم حمال ريان الدور الماسوني  لـ الشيخة موزة المهيمنة علي قطر
الصورة من حفل أقيم منذ شهر في العاصمة البريطانية لندن للمحفل الماسوني الإسكندنافي حيث يتجمع الماسونيين من القيادات للإحتفال والتشاور على هامش الحفل في الأهداف التى لم تتحقق والأهداف التى تحققت وأثناء الحفل يتم الإعلان عن ترقيات لبعض الماسون ضمن الهيكل وفي الصورة الشيخة موزة زوجة أمير قطر بالملابس الرسمية الماسونية أثناء الإحتفال بعد أن أصبحت (البناء الأول) في منطقة الشرق الأوسط
كشفت رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني عن وجود علاقة صداقة طيبة و"حميمة جدًا" تربطها بالشيخة موزة بنت ناصر زوجة أمير قطر السابق.
وذكرت القناة الأولى الإسرائيلية أنه قبل أن  تغادر الشيخة موزة إلى قطر كان عليها أن تستمع من تسيبي ليفني إلى بعض التوضيحات التي غيرت كل شيء بعد ذلك، حيث تحدثت ليفني إليها موضحة أن بإمكانية إسرائيل أن تجعلها سيدة العالم العربي، التي يخشاها الرؤساء.
الشيخة موزة كانت الرقم الصعب في الشرق الأوسط وبوابة المرور إلى السيطرة على المقدرات في قطر- حسبما ذكر تقرير لمجلة مرفوع من الخدمة الشرق أوسطية-، ورغم أنها دولة صغيرة لكن بأموالها التي توزعها وبمساندة الولايات المتحدة وإسرائيل لها، رغبت في السيطرة على العالم العربي والإسلامي.
الشيخة "موزة" أدركت أهمية الدور الإسرائيلي في تمكينها، فكانت هناك علاقة تربطها و"تسيبي ليفني وصفتها ليفني بـ" الحميمة"، والتي حولت الشيخة موزة إلى عضو فاعل في المحفل الماسوني.
عام 1992 شهد أول لقاء جمع بين "تسيبي ليفني" السياسية الإسرائيلية بالشيخة "موزة" والتي كانت لا تزال تشاهد العالم من حولها دون أن تتدخل فيه، لكن اللقاء الذي جمع "موزة" بتسيبي ليفني غير كل شيء بعد ذلك.
لقاء " موزة" و"ليفني" تم على هامش حفل تبرعت خلاله قطر بمبلغ مالي لأحد المشاريع الخيرية في لندن، وبدأت ليفني الحديث مع موزة، دون أن تتطرق لوضعها السياسي داخل إسرائيل، وفي نهاية الحديث لمست "ليفني" الوتر الحساس عندما قالت لـ" موزة" أنها يمكنها أن تتخلص تمامًا من كل تلك المساحيق التي لا تضيف شيئًا، وتصبح فاتنة القصر في قطر- حسب تقارير إعلامية.
الشيخة موزة التي كانت تشعر بكثير من الحنق عندما تمر بها صور الاستقبالات الرسمية لزوجات الرؤساء، ولم تكن نسيت بعد النظرة التي نظرت بها سهى عرفات، زوجة الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات، وقتها شعرت الشيخة موزة أن كل المال والقصور التي تملكها لا تساوي شيئا.
كل ذلك سهل مهمة "ليفني" التي أعطت موعدًا لـ"موزة" في اليوم التالي، والتقيا في بهو نفس الفندق الذي استضاف الاحتفالية، وهنا عرضت تسيبي ليفني ملفًا مصورًا لمجموعة من جراحات التجميل التي أجراها طبيب تجميل أمريكي الجنسية، وكانت الصور والنتائج مبهرة للغاية وفي النهاية اتفقتا على أن يكون ذلك الطبيب هو من سيجمل الشيخة "موزة" بشكلها المعروف الآن.
بعد العودة إلى قطر بدأت " موزة" الاستعدادات لإجراء الجراحة التجميلية في أحد مستشفيات إسرائيل، وتحديدًا بمستشفى "رامبام" الإسرائيلي، ووضعت ميطال شيمشي خبيرة تجميل إسرائيلية تصورًا لوجه الشيخة موزة بعد العملية، حيث تقوم بمناظرة المريض ثم تبدأ في تحديد الأماكن التي يجب على الطبيب إجراء تغييرات عليها ونوع تلك التغييرات والشكل الذي يمكن أن يكون عليه وجه المريض بعد العملية.
ومنذ اللحظة التي جمعت بين " موزة" و" ليفني" مع "ميطال" أصبحت ضمن تحالف نسائي يسعى لوضع المرأة في تلك المنطقة من العالم على رأس السلطة، إن لم يكن علانية في البداية ،فسريًا حتى يتاح لها ذلك، وأنها الوحيدة بين نساء رؤساء العرب التي تناسب هذا الدور.
بعد أسبوعين من إقامة " ميطال" مع الشيخة موزة انتقلت موزة وميطال إلى تل أبيب، وأحيط وصولها بسياج من السرية ليبدأ دكتور سيمون روسنبيوم طبيب التجميل الإسرائيلي في إعداد الشيخة موزة للجراحة.
ويبدو أن الشيخة موزة انبهرت تماما بالتجهيزات الطبية والتقنية التي شاهدتها، لكن عندما عرضت عليها ميطال مجسمًا لما ستكون عليه بعد الجراحة لم تصدق، وظنت أنهم يعبثون معها لكن "تسيبي ليفني" التي وصلت إلى المستشفي طمأنتها تمامًا قائلة :"إنهم حريصون على أن تكون صديقة لبلادهم ولن يغضبوها أبدًا".
العملية الجراحية التي أجراها الدكتور سيمون استغرقت تسع ساعات كاملة جرى خلالها عملية دقيقة حول الذقن وأجرى الطبيب تطويرًا ناجحًا اختصر المسافة بين الحاجبين ومنبت الشعر، وأدخل بعض التعديلات على شكل الوجنتين والأنف، وعندما أفاقت الشيخة موزة من التخدير، أخبرتها ميطال شيمشي بأن هناك جراحة أخرى أسهل كثيرًا من الأولى سيتم إجراؤها خلال ثلاثة أيام، لتعديل شكل الأرداف، بينما أكدت لها أن الصدر لا يحتاج إلى أي تدخل جراحي.
بعد ذلك بثلاثة أيام خضعت الشيخة موزة لجراحة أخرى استمرت 6 ساعات لتعديل شكل الأرداف، ومحيط الوسط وأعقبها فترة نقاهة استمرت ثلاثين يومًا قبل أن تصبح الشيخة موزة هي ما نعرفه الآن.
الجراحة كانت تتطلب فترة نقاهة طويلة بعض الشيء لإخفاء الندوب الناتجة عن الجراحة ولمتابعة تقبل الجسم للألياف التي أضيفت له، لذلك طلبت الشيخة موزة من الشيخ حمد أن يمهلها بعض الوقت قبل العودة، وتدخلت تسيبي ليفنى لتقنع الشيخة موزة بأن الأمر يحتاج لما هو أكثر من الجراحة، وتحديدًا تغيير نمط الملابس التي ترتديها، كانت الشيخة موزة لديها تخوفات من السفر إلى أوربا لشراء ملابس، لكن تسيبي ليفنى توصلت إلى حل مناسب، بأن تقوم "ميطال" باختيار الملابس وسيتم شحن ما يقع عليه اختيارها إلى إسرائيل مباشرة.
وطورت الشيخة "موزة" صداقتها الوطيدة مع "تسيبي ليفني" و"ميطال شيمشي" ولبت الشيخة موزة دعوتهما لحفل صغير يقتصر عليهن فقط في منزل ميطال شيمشي في مدينة "بات يام" بجوار تل أبيب.
خلال اليومين اللتين قضتهما الشيخة موزة مع تسيبي ليفني وميطال شيمشي تطورت الصداقة بين النساء الثلاث بصورة غير معتادة، وأصبحت العلاقة بين " موزة" و" ليفني" علاقة حميمة- كما وصفتها تسيبي فيما بعد-
كثير من التوضيحات وكثير من التطمينات طالت حتى حمد بن جاسم، انتهت إلى أن أصبحت الشيخة موزة قبل عودتها إلى الدوحة هي البناء الأول في الهيكل الماسوني في الشرق الأوسط وعبره يمر كل شيء ومن أجله تفعل إسرائيل الكثير للحفاظ على مكانتها فقد أصبحت السيدة التي كانت تعاني قبحا ملحوظا هي فاتنة العرب وعبرها تحولت دولة صغيرة مثل قطر من دولة تشعر بخطر الزوال أمام قوة جيران أقوياء إلى دولة هامة تمارس دور الدولة العظمى في المنطقة دون أن تنكر علاقاتها مع إسرائيل.

أخفاء اعلامي الجزيرة ومنهم حمال ريان مايحدث في قطر من انتهاكات 
المعارضة القطرية منى السليطي: الديوان الاميري في الدوحة ذراع لكل التنظيمات الإرهابية.
قطر هي همزة الوصل بين  والإرهابيين في ، وقامت بتجنيس 5 آلاف بحريني لخلخلة البنية السكنية .

من يحكم   هم مافيا وعصابات .. والمواطن القطري ضائع لا توجد حكومة يلجأ لها 


منى السليطي الفساد في أصبح لا يرحم أحدا


خالد الهيل - الناطق باسم المعارضة القطرية في لندن: دولة قطر تمارس الإحتيال السياسي منذ 21 عاماً



 قطر تسقط الجنسية عن ستة آلاف مواطن من قبيلة آل مرة بينهم نساء وأطفال وشيوخ قطعت عن منازلهم المياه والكهرباء


ليست هناك تعليقات: