الاثنين، 26 يونيو 2017

بالفيديو و الصور : سيلفي اصالة بعد أزمة ضبطها بمخدرات !

نشرت الفنانة أصالة نصري، صورة لها، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من الطائرة المغادرة من مطار  الحريري الدولي، صباح اليوم الاثنين، هي وزوجها المخرج طارق العريان، عائدة إلى مصر، بعد إطلاق سراحها، عقب ضبطها مساء أمس الأحد، في لبنان، لاتهامها بحيازة 2 جرام كوكايين، مخبأة في علبة المكياج الخاصة بها.
كانت أصالة، أنكرت ملكيتها للكوكايين، المضبوط، في علبة مكياجها، موجهة أصابع الاتهام لأحد الأشخاص بعينه، بدسها في ممتلكاتها، لتوريطها في تلك القضية، والإساءة لسمعتها.
عبرت “نصري”، خلال التحقيقات الأولية معها عن انزعاجها من تكرار المواقف المسيئة التي تتعرض لها كلما زارت لبنان، بسبب مواقفها السياسية، بحسب “عدة وكالات الانباء والمواقع الاخبارية”.
من جانبها نفت السلطات الأمنية أنباء متواترة حول قرارها الإفراج عن أصالة بسند كفالة يضمن محل إقامتها، كما أفادت أمس بعض الصحف اللبنانية، والصحفية رحاب ضافر، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
يذكر أن سلطات مطار الحريري في بيروت الأمنية، أوقفت الفنانة السورية أصالة نصري، أثناء مغادرتها بيروت، عائدة إلى مصر مع زوجها المنتج طارق العريان، بعد ضبطهم 2 جرام كوكايين، مخبأة في علبة مكياجها، رُجح أنها للاستخدام الشخصي، ما أخضعها لعدد من الفحوص الطبية، للتأكد من سلامة دمها من التعاطي.
تعليق السيدة نضال الاحمدية عل توقيف أصالة في مطار بيروت


ليست هناك تعليقات: