الخميس، 4 فبراير 2016

سعد المجرد : قريبا، فيلم سينمائي مشترك مع النجم محمد رمضان

خبر يروج في بعض المواقع ا، يفيد بأن النجم سعد المجرد عقد اتفاقا مع المنتج السينمائى المصري أحمد السبكى بالاشتراك في فيلم، وحسب مصدر مقرب من المنتج فإن سعد أبدى موافقته مبدئيا على الفكرة و بأن 

المجرد عقد جلستين مع المنتج أحمد السبكى، للاتفاق على ظهوره بالفيلم الجديد، وعن تفاصيل التعاقد، موضحا أنه حتى الآن لم يوقّع العقد. معلومة أخرى تم الكشف عليها قبل بضعة أيام قليلة بخصوص هذا التعاون الفني الذي سيجمع إلى جانب النجم المغربي سعد المجرد والمنتج السينمائي أحمد السبكي، كذلك النجم المتألق محمد رمضان، هذا الأخير الذي كما نعلم تجمعه علاقة صداقة قوية مع الفنان المغربي. فهل هو الذي أقنع وشجع صديقه المغربي إلى الدخول لعالم السينما العربية من أبوابه الواسعة .

بدون شك، سيكون قنبلة الموسم القادم 2016 ! هذا العمل السينمائي الذي من المقرر أن يجمع نجمين يتربعان على قمم النجومية، أحدهما يعتبر بدون منازع نجم الشباك التذاكر الأول لأكثر من عامين ولا سيما من بعد نجاح فيلمه الأخير "شد أجزاء " بعدما حصد أكبر نسبة من الإيرادات والثاني صاحب أغنية "لمعلم" .هذه التحفة الفنية التي يمكن القول بأنها بدون منازع تعتبر قنبلة الموسم بعدما تجاوزت كل التوقعات والحدود، وما زالت لحد الساعة تحصد المزيد من الأرقام والمتابعة على موقع اليوتيوب، بحيث تجاوزت 231 مليون مشاهدة، الأمر الذي يجعلها إحدى أكثر الأغاني شعبية في اليوتيوب خلال هذا العام. وقد ذكرت بعض المصادر بأن النجمين سبق أن وضع الخطوط العريضة لهذا المشروع الفني من خلال جلسات خاصة جمعت بينهما سواء في المغرب أو في مصر، هذه الجلسات التي اتسمت بطابع السرية التامة باستثناء بعض المعلومات التي تم تسريبها، منها أن هذا العمل الجديد سيكون مزيج بين الطابع الإجتماعي، الغنائي والكوميدي، ومن المقرر أن يتم تصوير أحداثه في العديد من الدول العربية وكذلك الأوربية، كمراكش، القاهرة، بيروت ، دبي، باريس وأيضا برشلونة وغيرهم... الأكيد أننا متحمسين لمعرفة المزيد عن هذا التعاون الكبير، في الانتظار، ما رأيكم في هذا التعاون الذي سيجمع الصديقين والنجمين العربيين، سعد المجرد ومحمد رمضان ؟

ليست هناك تعليقات: