الأحد، 4 يناير 2015

الفنانة اللبنانية " منار " التي وضعت صورة نتنياهو على كعب حذاءها تلهب مواقع التواصل وتجسّد مارلين مونرو


كانت الفنانة اللبنانية “منار”  قد إرتدت حذاءً ووضعت على كعبه صورة “نتنياهو”، رئيس الوزراء الإسرائيلي، ولم توضح سبب إنتعالها الحذاء أو المناسبة التي دفعتها لوضع هذه الصورة.
ووفقا للمكتب الإعلامى لـ”منار” أكد أنها ستعلن قريبًا السبب، مكتفية بالقول: “سيعرف الناس السبب قريبًا”.
يذكر أن منار انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “هيصة”، وتواصل تصوير مسلسل “اتنين عالهوا” إلى جانب الفنان شعبان عبدالرحيم.
و قد طرحت الفنانة اللبنانية " منار " مجموعة صور جديدة كانت قد اتخذتها حديثاً ، تجسّد من خلالها نجمة الإغراء العالمية " مارلين مونرو " .
وقد نجحت في اظهار عدّة نواح من شخصيّة " مونرو " حيث صفّفت شعرها الأشقر بنفس الطريقة وارتدت فستاناً أبيضاً قصيراً عاري الكتفين ، تغطّي أعلى صدرها شفتين قرمزيتين زاداها اثارة وفرادة. كما أجادت في اختيار السيارة البيضاء ذات الطراز القديم التي كانت تستعمل في أوائل خمسينيات القرن الماضي.
وانهالت على صفحتها الرسمية التعليقات المؤيدة لهذا اللوك الجميل .. فوصفها البعض قِمّة في الجمال والروعة وعلّق البعض الآخر على أن سرّ جمالها يكمن في قوامها الرشيق وسحر طلتّها وأجمع البعض على أن "منار " يليق بها كلّ ما تطرحه من صور وطلاّت لانها فنانة تعرف ما تريد وتفعل.
وتربط " منار " علاقة صداقة متينة مع المطرب الشعبي المصري " شعبان عبد الرحيم " الذي غنّت معه ديو " هاتجوز لبنانية " وكان قد طلب يدها للزواج وما زال ينتظر حتى الساعة جوابها الرسمي.
والجدير ذكره ، ان الفنانة اللبنانية " منار " ستحي حفلة رأس السنة في دولة الامارات مع الفنان اللبناني " جاد خليفة " وتطير من بعدها الى مصر لوضع لمساتها الأخيرة على البومها الغنائي الذي سيُطرح في القريب العاجل.


ليست هناك تعليقات: