الخميس، 2 أكتوبر 2014

هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية في "لقاء السحاب"




جمعت باريس بين الفنانتين اللبنانيتين "هيفاء وهبي، ولاميتا فرنجية" ملكة جمال لبنان لعام 2014 ، في لقاء خاص بينهما ، وظهرتا بملابس قصيرة أظهرت ساقيهما، والتي كانت مادة دسمة لتعليقات جمهورهما.

وجمعت الصدفه  بين لامتيا وهيفا في مدينه الانوار "باريس" حيث التقيتا في احد المقاهي الفرنسيه خلال تواجدهما هناك لمتابعه اسبوع الموضه في باريس.

وكانت الفنانتان في كامل اناقتهما بشوارع عاصمه الموضه، اذ ارتدت لاميتا ثوب اسود قصير، وانتعلت "بوت" الدراجات النارية، اما هيفاء فارتدت شورت وقميص كاروهات، واكملت اطلالتها بحذاء خفيف " Sneakers" من تصميم "فيرساتشي" باللونين الاسود والذهبي.

"لاميتا"، شاركت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام وأرفقتها بتعليق "أنا وهيوفا"،  وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إFacebook

دون الإشارة الي ما إذا كان هذا اللقاء ثمرة تنسيق مسبق وفي إطار الإعداد لعمل مشترك يجمع بين النجمتين، أم جاء محض صدفة.

"الصور قد أشعلت صفحتها من التعليقات، وظهرت فيها "هيفاء"، بنفس طول "لاميتا"، مما أثار التعليقات حول الأقاويل التي تدعي أن "هيفاء" قصيرة.

و يذكر أن "هيفاء"، قامت بنشر صور من زيارتها الأخيرة لباريس والتي ارتدت فيها كذلك ملابس قصيرة جدًا، وقامت بنشر رقم طبيب نفسي حتى يكون ذلك ردًا على منتقدي إطلالتها

وصف متابعو الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية اللقاء الذي جمعهما بأنه "لقاء السحاب"، وأبدو اعجابا كبيرا بالصور التي رصدت هذا اللقاء، ونشرتها.

 

ليست هناك تعليقات: