السبت، 20 سبتمبر 2014

اسرار خطيرة فى التآمر ضد مصر و زيارة السيسي لامريكا و اعلان الشعب المصري الحرب و اجراءات انتقامية وشيكة هشام بكر




ترقبٌ وترتيبات وفعاليات، في انتظار زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية في 25 من الشهر الجاري؛ لحضور فعاليات الدورة 69 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، والتي يراها مناهضو ومؤيدو السلطات الحالية تحمل دلالات عديدة، وتعدّ زيارة السيسي للولايات المتحدة الأمريكية، هي الأولى من نوعها منذ تولّيه رئاسة الجمهورية في يونيو من العام الجاري.
فعاليات المصريون تجري الآن علي قدم و ساق من أجل تجهيز الرد القوي و الفعال أن حدث مكروه لا قدر الله لرئيسهم اثناء زيارة أمريكا ، هناك دعوات جادة بالترتيب للنزول بالملايين للميادين و تحويل الحدود مع اسرائيل الي كتلة من نار ،  و مهاجمة  و ضرب مصالح و سفارات و املاك الدول و الجماعات المتأمرة مثل تركيا و قطر و الاخوان و غيرهم في مصر و العالم .
و في اطار التآمر الدولي ضد مصر و المصريين ما أكّده عضو لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة عبد الموجود الدريري، قائلًا إنّ “الجالية المصرية في نيويورك ونيوجرسي شرقي أمريكا سيقفون ضد زيارة السيسي لمبنى الأمم المتحدة الأسبوع المقبل”.
الماسونية و الاخوان و الاتراك و قطرو باقي المتأمرون و هالة شكر الله و البرادعى قاموا بتوفير المليارات  لحشد الاف من و جنسيات متنوعة الكافرون في أمريكا و يجمعون الهمج الحثالة من الهنود والباكستانيون الأتراك والبنجلاديشيون للتظاهر ضد السيسي على أنهم مصريين للهتاف ضد السيسى بالاضافة  إلي الاعلام المدفوع له ليتجاهل مؤيدى السيسى و يركز على معارضيه .
السيسى ذاهب إلي عقر دار باترسون التي طردها  المصريون و هيلارى التي رماها المصريون بالبيض و كيرى الذي تم تفتيشه ذاتيا فتشناه ذاتيا 

 السيسى يتجاهل شفرات واضحة لاغتياله بطرق متنوعة و اهانته و التآمر عليه

مؤتمر المناخ المضلل الذى يروجون فيه لرش الكيمتريل الذى هو السبب فى التغيرات المناخية بفعل فاعل؟
انتشرت الاشاعات  بأنه  وفقا لاوامر المنظمات الصهيونية الماسونية التى تغدق الملايين لتحطيم مصر  ينتهزون فرصة  سفرالسيسى مبكرا بضعة ايام لحضور مؤتمر المناخ .
و قد انتشرت الشائعات أن التغير المناخى المزعوم في جو مصر  هو بفعل فاعل و يتم عبر طائرات صغيرة جدا ترش كيمتريل على ارتفاعات منخفضة ليل نهار و تنتشر تلك السحب و تسبب احتباس حرارى و منع العادم من الخروج و حجب الاكسجين و اشعة الشمس المطهرة و ترش اوبئة و تقوم بالتشويش على الرادارات و اخفاء الارهابيين و المهربين عن الاقمار الصناعية و تفتعل كوارث مناخية مثل السيول و التسونامى و الزلازل و الجليد و العواصف و الاعاصير بفعل فاعل؟
المؤيدين للفريق السيسي يتجمعون في امريكا
وعلى الجانب الآخر، قامَ المؤيدين للرئيس السيسي ، بتكوين جبهة داعمة للرئيس السيسي خلال زيارته للولايات المتحدة؛ اذ تجمع الالاف من المصريين المقيمين في امريكا و توعدوا بتحويل مكان الزيارة الي ميدان التحرير يدوي بالهتافات المؤيدة للسيسي ،  و قام رئيس تيار الاستقلال والنائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة للأمم المتحدة المستشار أحمد الفضالي، بالتواصل مع سفراء الدول العربية والإسلامية والأفريقية والأجنبية من المندوبين الدائمين لدى الأمم المتحدة للترتيب لإقامة احتفالية كبرى للسيسي خلال مشاركته في اجتماعات الأمم المتحدة.
وأكد “الفضالي” أنّ الجالية المصريّة بأمريكا وجميع الجاليات العربية والإسلامية والأفريقية تتعاون مع المنظمة في تنظيم هذه الاحتفالية والعمل على نجاحها، محذّرًا من محاولات أعضاء تنظيم جماعة الإخوان من إفشال مشاركة الرئيس السيسى فى اجتماعات الأمم المتحدة.
فيما قرر اتحاد المصريين في أوروبا، إرسال وفد على أعلى مستوى لدعم زيارة الرئيس إلى أمريكا، موضحًا في بيان له أن “هذا الوفد يضم تسعة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المتواجدين فى مختلف البلدان الأوروبية، حيث يحل الوفد ضيفًا على ممثل اتحاد المصريين في أوروبا فى قارة أمريكا الشمالية عادل عبد المنعم، وسيعمل هذا الوفد على التصدي لأى محاولات تخطط للتظاهر ضد الرئيس في أمريكا، وكذلك سيقوم الوفد بالرد على الجماعات، التى تحاول التشكيك في شعبية الرئيس الكبيرة، وذلك عن طريق المساعدة في نقل صورة حقيقية عما يحدث في مصر، والتأكيد على استقرار أوضاعها ومساعيها الواضحة نحو بناء نهضة حقيقية”.
وفي ذات السياق، أشار السفير مساعد وزير الخارجية السابق عادل الصفتي، في تصريحات لةسائل الاعلام إلى أن الجهود التي تقوم بها القوى السياسية ليس فقط لدعم الرئيس السيسي، بل هي لدعم الحكم القائم في مصر واحتراما لإرادة الشعب المصري، حسب قوله.
وتابع أن هناك جهودًا كثيفة يبذلها التنظيم الدولي للإخوان المسلمين لإفشال هذه الزيارة، لافتًا إلى أن التنظيم يعول على إفشال هذه الزيارة ليثبت ثبات وجهة نظره للعالم، مع هذا فلن تنجح مساعيهم كالعادة، موضحًا أن الجماعة تبذل قصارى جهدها منذ أحداث 30 يونيو 2013؛ للإيقاع بالنظام والتنديد به ولكنها تستمر في سلسلة الفشل، على حد قوله.
من جانبها، قالت المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون داليا زيادة، أن الإخوان وزعوا التماس على المواطنين الأمريكيين لمنع دخول الرئيس السيسي إلى أمريكا، وأعلنوا أنهم سينظموا مظاهرات بالتزامن مع وصوله إلى أمريكا.
وأضافت “زيادة” في تصريحات تلفزيونية، أن الإخوان يعتمدون على تقرير هيومان رايتس في مخاطبة الغرب ويفضلون دائمًا عيش دور الضحية -حسب قوها- مشيرةً إلى أن مركز ابن خلدون، رتب إجراءات السفر إلى أمريكا لتنظيم مظاهرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي خلال وجوده في واشنطن.
بذات السياق، أعرب التحالف الثوري لبناء الوطن، عن قلقه من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال المتحدث الإعلامي للتحالف الثوري لبناء الوطن أحمد السكري، في بيان صحفي ، إن الولايات المتحدة الأمريكية هي من يدبر المؤامرات ضد كل من يقف أمام خططهم الاستعمارية، حسب قوله.
وأضاف السكري، أن شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي يسبب للولايات المتحدة إزعاجًا، وأنه قد أفشل كل مخططاتهم لتقسيم المنطقة العربية.
ووجه التحالف رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: “إننا أيها الأب والقائد نخاف عليك من مؤامرات (السي آي إيه)، وإننا أيها المنقذ للمنطقة العربية لا نريد أن يمسك أي سوء لا قدر الله، وإننا نسألك باسم الشعب المصري والعربي أن ترسل مندوب عنك الى الولايات المتحدة الأمريكية، سائلين الله -عز وجل- أن يحميك من كل مكروه ويخليك لمصر والمصريين


صور شفرات اغتيال السيسى  فى امريكا يوم انعقاد الدورة 69 للامم المتحدة



ليست هناك تعليقات: