الأربعاء، 7 أغسطس 2013

من هو جون ماكين !! (الصهيوني الكاذب بوصف الاخوان ) هشام بكر


أشرف على الانتخابات الرئاسية التي تمت بمصر وأتت لنا بمرسي وجماعة الإخوان.
- وجه على موقعه الشخصي خطاب شكر إلى سعد الكتاتني لدوره في تقويض قضية التمويل الأجنبي وتهريب الدبلوماسيين الأمرييكيين لأمريكا.
- شارك في الحرب على فيتنام
- أكبر المؤيدين للحرب على العراق.
- والده عضو في محفل واشنطن و جده عضو في محفل الميسيسيبي.
-أتى للسلطة في أمريكا بدعم من عائلة روتشيلد.من أغني عائلات الامريكيه التي تتحكم في اقتصاد امريكا
- يدعم زواج الشواذ.
- أشهر أقواله جون ماكين : "لو كان الأمر بيدي لهدمت الكعبة"،
وكذلك مقولة: "القدس عاصمة اسرائيل الأبدية".

-شاهد هذا المقال و ماذا يقول عليه الغرب أنفسهم : كاذب - مخادع - صهيوني - من عبدة الشيطان:

- هو المشرف على عملية الانتخابات في دول الربيع العبري
- أشرف على الانتخابات المصرية فأتت لنا ب"مرسي"،
هذه هي الشرعية التي يدافعون عنها شرعية جون ماكين !!
شرعية الخونة والعملاء ،، الي مزبلة التاريخ

بعد الانتخابات الرئاسية وفوز مرشح الجماعة المدعوم بأموال أمريكا تعرض أوباما لفضيحة من العيار الثقيل حيث تقدم النائب فرانك وولف بطلب إحاطة للكونجرس الأمريكي بمذكرة قانونية يطالب فيها بالتحقيق مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما ووزيرة الخارجية هيلاري كلينتون في المستندات المنسوبة إليهم من جهات أمنية أمريكية تفيد دعمهم لجماعة الإخوان المسلمين بحوالي 50 مليون دولار في الانتخابات الرئاسية المصرية في جولة الإعادة لصالح الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمي
وكان علي جماعة الإخوان في مصر أن تقدم للأمريكان خدمات تليق بدورهم في الانتخابات ووقعت فضيحة التمويل الأجنبي واعترف السيناتور الأمريكي جون ماكين في مارس 2012 بدور الجماعة في تلك القضية، وتوجه بالشكر لجماعة الإخوان المسلمين عن دورها في الإفراج عن المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي، خاصة أن الطائرة الأمريكية التي نقلت المتهمين في قضية التمويلات وصلت قبل قرار رفع الحظر عن المتهمين بساعات قليلة.
وتم الكشف آنذاك عن أن الإفراج عن المتهمين الأمريكيين جاء بعد لقاء جمع بين المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين بالسيناتور الأمريكي جون ماكين في مكتب الاول والذي تم التوافق خلاله علي البحث عن مخرج قانوني للإفراج عن المتهمين الأمريكيين وكان المخرج القانوني الذي توافق عليه الشاطر وماكين قد تمثل في رفع حظر السفر عن المتهمين الـ19 والذين احتموا بالسفارة للحيلولة دون القبض عليهم.

و هاهو ما نشره الاخوان انفسهم عن الصهيوني الكاذب
إخوان اون لاين: «جون ماكين.. الصهيوني الكاذب»
نشر موقع إخوان اون لاين تقريرا بتاريخ 3/3/2012 يصف السيناتور الأمريكي جون ماكين بأنه صهيوني كاذب, وهذا نص التقرير:


اخترق السيناتور الأمريكي جون ماكين المشهد الثوري المصري بعد الإعلان عن قضية التمويل الأجنبي، خاصةً بعد فضيحة تهريب المتهمين الأمريكان، وتصريحاته المجافية للحقيقة حول تدخل جماعة الإخوان المسلمين في القضية، ليفجر ملفه المليء بمعاداة العرب والتواطؤ مع الصهاينة.

هو صهيوني بامتياز، ومن أكثر الدّاعمين للكيان الصهيوني ومن أبرز المخطّطين للنظام العالمي الجديد، ومن الصقور في السياسة الخارجية، وشخصيته تشكلت عبر سنوات طويلة من الخدمة في البحرية الأمريكية، فهو ابن لأدميرال بحري كبير، وتخرج عام 1958 من الأكاديمية البحرية الأمريكية ليبدأ مسيرة عمل لنحو 22 عامًا كطيار في البحرية.

هو طيار عسكري حارب في فيتنام وتم أسره، وصديق لسفاح شيلي السابق الجنرال بينوشيه، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، ومن كبار أعضاء لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ والرئيس المشارك في مجلس الأمن القومي في الشيوخ.

ونافس أوباما في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2008م، وهو من أبرز المؤيدين للغزو الأمريكي على العراق التي قام بالتصويت لصالحها والزعيم الجديد للمحافظين الجدد الذين شنوا حروب العراق وأفغانستان، وأحد أبرز أنصار العدو الصهيوني في واشنطن؛ ورئيس المعهد الجمهوري- وهو أحد المنظمات الأجنبية المتهمة بالتجسس على مصر-.

يصفه المراقبون بأنه أحد ألد الأعداء لمصر داخل الولايات المتحدة، وأحد أبرز الداعمين لما يسمى بالمنظمات الأهلية الممولة أمريكيًّا، والتي ثبت تورطها في التجسس (الاجتماعي والسياسي على مصر).

ولاقت زياراته الأخيرة لتونس وليبيا ومصر رفضًا عارمًا واستهجانًا بين أوساط عديدة.


ليست هناك تعليقات: