الأحد، 7 أبريل 2013

اكبر دولة عربية في الهاكر هي المغرب و قطع الانترنت عن اسرائيل غدا





"إسرائيل" تحشد أدمغتها التكنولوجية! أكثر من 5000 مبرمج في جيشها اﻹلكتروني وخبراءها اﻷمنيين يجتمعون تحت سقف واحد لصد هجوم القراصنة!
هجوم الهاكزر يبدأ بشكل قوي والبورصة الاسرائيليه بدأت تخسر ملايين الشواقل وهاكزر من دول اوروبية يشارك في العمليه.
نقلا عن إذاعة جيش الاحتلال : معظم القراصنة الذين يعملون الآن على تدمير المواقع الإسرائيلية هم من من كسوفا والبانيا والمغرب وتركيا واندونيسيا وبعض السعوديين والفلسطينيين
سيتم قطع الانترنت عن كافه "اسرائيل" في تمام الساعه 7 والنص صباحا من يوم غد..
والشبكات هي "يزك ,بيزك, بنلؤمي, سلكوم ,وهوت, وسمايل, أورنج , بيليفون" , في حال أستمرت الهجمات ليوم لغد ..

التلفزيون المصرى : نقلا عن عن إذاعة جيش الاحتلال الاسرائيلي ... خسائر فادحة ومواقع إلكترونية بالجملة يتم اختراقها من قبل العشرات من القراصنة العرب والمسلمين في العالم، والمسؤلون يحذرون من اشتداد الحملة غدا صباحا.

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن مجموعة من الهاكرز التابع لمجموعة "أنونيموس" بدؤوا اليوم الأحد، الهجوم على مواقع الإنترنت الإسرائيلية، ومنها الموقع الرسمى لاتحاد أراضى إسرائيل ورقم الدليل 144.

وأضافت الصحيفة أن الهاكرز كتب فى رسالته على موقع "اتحاد أراضى إسرائيل": من أجل الدفاع عن فلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلى للأراضى العربية بإمضاء جيش الإسلام.

وأضافت الصحيفة أن الهاكرز قاموا أيضا بكشف حسابات بطاقات ائتمان للإسرائيليين على الإنترنت بالإضافة إلى اختراق حسابات الإسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بمحو صورة صاحب الحساب الشخصى، وأشارت الصحيفة إلى أن الهاكرز استهدف كذلك عدة صفحات لمسئولين إسرائيليين كبار منهم وزير المالية يائير لبيد، ووزير النقل يسرائيل كيتس.

وكان مجموعة من الهاكرز قد توعدت إسرائيل بالهجوم عليها فى 7 إبريل وهو ذكرى تعرضهم للمحرقة النازية على يد أدلوف هتلر خلال الحرب العالمية الثانية

ليست هناك تعليقات: