الخميس، 20 نوفمبر 2014

مناظرة مع أرهابي البترودولار و الصهيودولار هشــام بكـــر

ضرب الارهاب بعنف أركان الدين و الأوطان و أصبح مواطني دولة الارهاب المستقلة يعانون من أرهاب مرتد عليهم من مواطني باقي دول السلم ، و أصبح العالم دار حرب شرسة يتبادل فيه الكل رصاصة في تحية الصباح و المساء ، و في الأعياد أصبحت التهاني قنبلة ، أصبح دين الارهاب  هو المرتزقة من أموال البترو و الصهيو دولار القذرة و أصبح علم دولتهم الأسود و الأحمر عليه شعار قرصان .
و بدلا من أن القي رصاصة المساء علي جاري في المبني الملاصق لي من مواطني دولة الارهاب المستقلة ، فكرت أن القي عليه جملة و أجري معه مناظرة ، عندما دخلت عليه رفعت له علامة النصر بأصبعين ، و رد علي بعلامة رابعة بأربعة أصابع هكذا اصبحت لغة الحوار حركات أصابع في الهواء و العين و .... اسف لن أكمل لست من فريق أعداد قناة الجزيرة.

قال : أخيرا جئت لي و ترضي بأن تقيم حوار .

قلت :  الوجه الأول : أين أنتم حتى تحاورون؟  إن محاورة ابن عباس رضي الله عنه للخوارج، بأمر من الخليفة الراشد علي بن أبي طالب رضي الله عنه إنما كانت وهم متحيزون مجموعون في محل واحد، والآن أين أنتم؟ إنهم مختفون، لا نعرف لكم الا حينما تدمرون و تقتلون لا يوجد عقلاء فيكم حتى نحاوركم! فلتظهروا في العلن وتعرضوا ما لديكم من مطالب مجتمعية الا طلبكم السيادة دون حق لندخل معكم في حوار! ثم فيم نحاوركم؟! إنكم لم تتكلموا بشيء عاقل  نحاوركم فيه !!

الوجه الثاني : أن الأصل أن تذهبوا للعلماء و أهل السلطة وتعرضوا ما لديكم  دون عنف لتنالوا الدواء الشافي بإذن الله من الكتاب والسنة و القانون  وعلى ضوء فهم السلف الصالح، لا أن ينحني الجميع لكم ويبحثون عنكم، فإن هذا المطلب عكس للآية الكريمة (وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلاً) (النساء:83 )).

الوجه الثالث : لم يقصر العلماء أبداً ، فهم منذ بداية هذه الفتنة وقفوا منها موقفاً حازماً حاسماً، فبينوا وحذروا، و والله لقد حذروا من هذا الواقع الذي نعيشه اليوم، وذكروا فيما استنبطوه من القرآن والسنة على فهم السلف الصالح أن مآل هذه الأفكار إلى هذه الأمور، وهاهو الواقع يطابق ما وصفوه وحذروا منه !

قال : اننا ليسوا بإرهابيين ، اننا طلاب  حق و علم نغار علىالشرعية و الدين ، أهل تقوى وعبادة

قلت : بل أنتم إرهابيون خوارج، وإن صليتم وصمتم ولستم أهل غيرة ، ألا ترى أن رسول الله وصفكم فقال: "سَيَخْرُجُ قَوْمٌ فِي آخِرِ الزَّمَانِ أَحْدَاثُ الْأَسْنَانِ سُفَهَاءُ الْأَحْلَامِ يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قَوْلِ الْبَرِيَّةِ لَا يُجَاوِزُ إِيمَانُهُمْ حَنَاجِرَهُمْ يَمْرُقُونَ مِنْ الدِّينِ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنْ الرَّمِيَّةِ فَأَيْنَمَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ فَإِنَّ فِي قَتْلِهِمْ أَجْرًا لِمَنْ قَتَلَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ". وقال في وصفكم : "يحقر أحدكم  صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية".

وهذا ابن ملجم معلم القرآن، قاتل علي بن أبي طالب رضي الله عنه، فهل يقال عن ابن ملجم إنه من أهل التقوى؟! لم يصفه بهذا إلا شاعر من الخوارج يقال له عمران بن حطان، حيث قال في وصف ضربته التي قتل بها علياً رضي الله عنه

يا ضربة من تقي يبتغي بها       عند ذي العرش رضوانا

قال : خرجنا بسبب الفساد والمنكرات التي حصلت، و مانريد إلا  الإصلاح

قلت : هذا ليس بطريق للإصلاح، بل هو طريق الفساد، إن تغيير المنكر له سبيله وطرقه المعروفة عند أهل العلم، وما طريقتكم التي انتم عليها إلا طريقة الخوارج والمعتزلة، الذين عندهم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باب من أبواب الخروج على الحاكم الشرعي .

هل من الإصلاح قتل و ترويع البشر ؟

هل من الإصلاح نشر الدمار في البلاد والعباد؟

هل من الإصلاح قتل رجال الأمن في البلاد؟

هل من الإصلاح استباحة كل الايام و المناسبات و الأماكن المباركة ؟

هل من الإصلاح إعمال الفوضى والاضطراب بين الناس؟

هل من الإصلاح إعطاء الفرصة للعدو الكافر الحاقد للتسرب بيننا و تدمير بلادنا نظير البترودولار و الصهيودولار؟ انتم تنصبون انفسكم بالقوة أسياد و أوصياء  على البشر.. وتدعون أنكم تملكون القدرة على الحكم على ضمائر الناس، وبالتالى وحدكم الذين تقررون من هو المؤمن ومن هو الكافر.

بالرغم من أن الله سبحانه وتعالى احتفظ لنفسه وحده بهذا الأمر فى ثلاثة مواقع صريحة فى آيات القرآن البينات فيقول فى سورة النحل.. آية 125 «ادعُ إلى سبيل ربِّك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتى هى أحسن إنّ ربك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين».

ويقول فى سورة النجم.. آية 30 «ذلك مبلغُهم من العلمِ إنّ ربَّك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلمُ بمَن اهتدى».

ويقول جل شأنه فى سورة القلم.. آية 70 «إن ربَّك هو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين».

هل تفهم السيد الارهابي هذه الآيات؟!

قال : العلمانيين «أنهم أصحاب دين غير سماوى ويقفون أمام تطبيق شرع الله».نحن لا نكفر إلا من كفره شرع الله، والاحتياط هو عدم التكفير

قلت : سبحان الله.. الاحتياط هو عدم التكفير.. بعد أن قررت أن «العلمانيين» أصحاب دين غير سماوى !!

 ما موقفك من إشراك الشعب فى الحكم وعن سيادة الشعب..

قال : «هذا شرك بالله وكفر ومضاد للإسلام، إن الحكم إلا لله، وما يحدث الآن من أننا نجعل الحكم للشعب مضاد للإسلام»

قلت : لكنكم الان تنادون بالشرعية لمرسي لانه هو من أختاره الشعب  .

قال : اسمع يااخى يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( المؤمن القوى خير من المؤمن الضعيف ) وفى حديث اخر من راى منكم منكرا فاليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان ) هل تريد ياخى ان يكون ايماننا ضعيفا , هل تريد ان ننزوى باحد اركان المساجد لنقرأ القران ،يقول الله فى القران الكريم : والذين جاهدوا فينا للنهدينهم سبلنا – وفى اية اخرى ( والذين امنوا وهاجروا وجاهدوا فى سبيل الله والذين اووا ونصروا اولئك هم المؤمنون حقا ) – صدق الله العظيم . وانت تعلم ياأخى حال المسلمين فى كل مكان فقد استحلت دمائهم وديارهم واموالهم واعراضهم , فهل نسكت بعد هذا , هل نسكت عن عمل الحق ونكون كالشياطين .

قلت : أين انتم من المسلمين في بورما الذين يذبحون في كل وقت أم ان الجهاد لاعلاء الاسلام لا يكون الا في المناطق التي يتم الدفع فيها بالدولار من أعداء الدين و الاوطان الذين يريدون الدمار ليعيشوا اسياد انتم مرتزقتهم .

قال : ذكر شيخنا الشهيد المجاهد عبدالله عزام فى كتابه ( ايات الرحمن) عن كرامات المجاهدين فى افغنستان ايام الغزو الجيش الروسى الملحد لارض المجاهدين ان كرامات لاحصر لها قد حصلت للمجاهدين بارض الجهاد اثناء المعارك مع الروس ففى احدى المعارك كان هناك هجوم بالدبابات على احدى مواقع القتال للمجاهدين وقد نفذت منهم الذخيره فانبرى احد المجاهدين لاحدى الدبابات الروسية واخذ بيده حفنة من التراب وقرا ايه من القران ( ومارميت اذ رميت ولكن الله رمى ) ورمى بالتراب على الدبابة فانفجرت ، وخطبة الشيخ أحمد عبدالهادي من وعاظ جماعة الإخوان المسلمين، ع في المعتصمين في رابعة قائلا إن "بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغه برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل في مسجد رابعة العدوية ليثبت المصلين"، وأنه أيضا رأى مجلساً فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والرئيس مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي".

رؤيا أخرى رآها أحد الصالحين كما يقول عنه الشيخ عبدالهادي "أنه شاهد صحراء بها 50 جملاً وبها شباب وأطفال صغار يلعبون في الرمل ولكن مع الوقت جاع الشباب والإبل واشتد بهم العطش فكان الفزع لله ومع اشتداد الاستغاثة بالله انفلقت الأرض فخرجت ساقية ارتفاعها 10 ادوار تقلب الارض وشربت الابل وشرب الناس والأطفال وسمع الناس صوتا "ارعوا إبل الرئيس محمد مرسي" .

قلت : نعم مثل رؤيا د.عبدالعزيز سويلم أحد علماءكم أنه شاهد 8 حمامات خضراء على كتف الدكتور محمد مرسي فأولَها بأن مرسي سيكمل مدة 8 سنوات  ، و لم يكمل مرسي العام ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار".

أما بالنسبة للادعاء بأن سيدنا جبريل عليه السلام زار مسجد رابعة فهذا أيضا كذب وكلمة حق يراد بها باطل، فمن المعروف أن جبريل عليه السلام ملك لا ينزل إلا على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

أما عن كرامات مجاهديكم و نعم و الله اباحة الزنا علي لسلن القرضاوي و باقي علماؤكم من جهاد نكاح و ملك اليمين من استرقاق النساء و دفعكم للنساء للمظاهرات بينما تبقون انتم في المنزل ، لماذا لا تخرجون و تلقون الاتربة التي تفجر الدبابات علي ال صهيون بعد تدنيسهم المسجد الأقصي او علي قاتلي المسلمين في بورما ، و لما لا يتقدم زعمائكم الصفوف في ذلك الجهاد كما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم و الخلفاء الراشدين و السلف الصالح لينالوا هذا الأجر العظيم .

 قام الارهابي واقفا و الشرر يتطاير من عينيه و هو يشيح لي بيده باصابعه الاربعة دلالة علي طردي من المكان ، و انا أنصرف بسرعة قبل أن يفرجني كعادته اليوميه ، و أنا أرفع أصابعي الاثنان بعلامة النصر ثم أنزلت اصبع السبابة و تركت الوسطي مرتفعا في الهواء له دلالة علي ... اسف لن أكمل لست من فريق أعداد قناة الجزيرة.

ليست هناك تعليقات: