الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

بالصور #أردوغان_حفيد_الخلافة_الجنسية _العثمانية يقدم #أردوغان_الأستربتيز_السياسيي_للسيسي في عيد الحب هشام بكر


اردوغان يوجه رسالة الى الرئيس ‫السيسى : لا يحق لك ان ترفض تدخل تركيا فى شئون مصر لأننى حفيد الخلافة العثمانية

و تتزامن تلك الرسالة مع أحتفال العالم بعيد الحب و هو رقص استربتيز سياسي من اردوغان حفيد الخلافة الجنسية العثمانية، و اننا بمناسبة عيد الحب نقدم  لأردوغان :

#أردوغان_حفيد_الخلافة_الجنسية _العثمانية يقدم 

#أردوغان_الأستربتيز_السياسيي_للسيسي في عيد الحب ..

 #للشعب_المصري_رجال و #الجيش_المصري_رجال 

و #الشرطة_المصرية_رجال 

يرسلون #قبلة_الموت_لاردوغان_المزة_العثمانية ..

أسمح لنا نعمل الواجب في عيد الحب يا سيسي .

 أردوغان راعي الشواذ في العالم الإسلامي

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "إن إسطنبول أقامت أول مسابقة من نوعها لاختيار ملك جمال المتحولين جنسيًا، وذلك بعد سنوات من معاناة المتحولين جنسيًا للحصول على حقوقهم ومحاربة العنف والاضطهاد ضدهم، على الرغم من أن المثلية الجنسية ليست جريمة في تركيا".

وقد احتفل عشرات الآلاف من الأتراك بالـ

 "Gay Pride Parade"

وهو يوم لمساندة حقوق المثليين جنسياً، حيث امتلأت شوارع اسطنبول بآلاف أعلام قوس قزح التى هى رمز للمثلية الجنسية فى العالم، دون أن يحرك "أردوغان" ساكناً. واعتبرت صحيفة "هافنجتون بوست" تلك الاحتفالات هى الأضخم فى العالم الإسلامى، حيث لم تشهد أى دولة إسلامية هذا النوع من الاحتفالات، نظراً لعدم مجاهرة المثليين فى العالم الإسلامى بحقيقة ميولهم الجنسية لاعتبارات دينية وأخلاقية ومجتمعية.



الداعرات في تركيا هن من أوصلن أردوغان إلى السلطة 

قال د.على جمعة, مفتى مصر السابق, إن هجوم رجب طيب أردوغان, رئيس الحكومة التركية, على شيخ الأزهر الشريف د.أحمد الطيب مرفوض, مطالبًا إياه بضرورة الاعتذار قائلا: "الأدب حلو ولابد من الإعتذار حتى لا يكرهك العالم أجمع”.
وأضاف جمعة: "أن أردوغان نجح فى تركيا بمساندة الخارجين عن القانون من الداعرات, قائلا: "عندما تولى أردوغان عمدة مدينة إسطنبول رعى بيوت الدعارة وسهل الحصول على التراخيص الخاصة بها ومن ثم ساندوه فى نجاحه فى الانتخابات”.
وأشار مفتى الديار المصرية السابق إلى أنه يملك الكثير عن أردوغان وملفاته أيضًا وعليه أن يستحى من تطاوله على الإمام الأكبر وإلا سيكون لنا وقفة حاسمة ضده.
من جانبه عقب حمدى الفخرانى, البرلمانى السابق, على الهجوم بتقدمه إلى محكمة القضاء الإدارى لرفع دعوى قضائية لقطع العلاقات الدبلوماسية مع تركيا ردًا على تجاوزات قياداتها تجاه مصر ودعمهم لجماعات الإرهاب فى مصر.
وقال الفخرانى: "أردوغان آخر من يتحدث عن الإسلام والدفاع عنه لأنه يدافع الإرهابيين ويوفر لكل المكان الأمن بجنوب تركيا, مشيراً إلى انه نجح فى أخونة الجيش التركى والسيطرة على كل مقدرات الدولة وأيضًا احتواء البلطجية للدفاع عن استبداده
وأضاف الفخرانى عن أن أردوغان أيضًا يرعى بيوت الدعارة ومحلات بيع الخمرة, قائلا: "يدافع عن الإٍسلام فى الوقت الذى يرعى فيه بيوت الدعارة وبيع الخمر في الأكشاك”.

 

 لأول مرة.. متجر للأدوات والوسائل الجنسية "حلال" في تركيا!  

افتُتح مؤخراً في تركيا أوّل "متجر جنس"  يعرض منتجات مختومة "حلال"، أي مطابقة للشريعة الإسلامية، وذلك بحسب ما كشفت الصحف التركية اليوم. ففي صفتحه الرئيسية، يعرض الموقع الإلكتروني www.helalsexshop.com زاويتين منفصلتين لإبراز المنتجات، واحدة للرجال، وأخرى للنساء تظهر وجه امرأة محجّبة.

وخلافاً لـ"متاجر الجنس" التقليدية، فإنّ المتجر الجديد لا يعرض ألعاباً ولا أدوات تزيين، ولا حتى صوراً ولا فيديو، إنّما فقط أوقية ذكرية وكريمات وزيوت للتدليك. وبحسب القيّمين على هذا الموقع، فإنّ "متجر الجنس" الجديد سيسهم في الحدّ من الأحكام المسبقة المتعلقة بالديانة الإسلامية، والتي تُعدّ متعارضة مع الجنس.ويقول القيّمون على الموقع إنّ "الإسلام يشجّع الجنس في بعض الظروف"، مؤكدين أنّ "كلّ منتج معروض للبيع يطابق الشريعة الإسلامية"!!!!!!!!

 صورة رقم 1 - لأول مرة.. متجر للأدوات والوسائل الجنسية

 

 

وقد جذب هذا الموقع الذي لم ينتشر بشكل شاسع بعد في تركيا، انتباه العديد من الشبكات الاجتماعية والصحافة في البلاد، وفي هذا السياق قالت كاتبة في صحيفة تركية راديكالية ليبرالية: "يجب البحث في هذه البدعة عن أهداف تجارية أكثر من هدف إطلاع الأتراك على مسائل تربوية متعلقة بالجنس".

 أردوغان يطعم الكيك في الفم علي شرف الكعكة الفلسطينية 

ليست هناك تعليقات: